تقارير وتحقيقات

 رئيسة مركز ومدينة  المنصورة تقوم بمتابعة يومية ميدانية لكل القطاعات

اعلان

 كتب | ياسر الخياط 

 صرحت  السيدة سوسن مجاهد رئيس مركز ومدينة المنصورة إلى محرر وضوح الأخبارى انها قامت على الفور بمتابعة الأحداث اول بأول على أرض الواقع  لحادث السطو المسلح الذى راح ضحيتها شاب من قرية برق العز مركز المنصورة بالطريق الزراعى الخلفى بترعة عزبة العرب وعزبة أسكندر التابعة للوحدة المحلية بميت على وقامت بأداء واجب العزاء بقرية برق العز . كما قامت بازالة مطينة الطحين المهجورة التي وقع بجوارها اللحادث.

كما قامت بمتابعة حادث انقلاب سيارة نقل بطريق سندوب اجا أمام قرية منية سندوب وتم استدعاء ونش لرفع السيارة وانتظام حركة المرور بالطريق.

اما بانسبة لقطاع النظافة تم رفع  القمامة من منطقة حوض الزعفران وحوض بن زيد وتم رفع ٥ طن قمامة كما تم نقل القمامة الى مصنع التدوير بسندوب تم رفع المخلقات و القمامة من القرى التابعة لرئاسة المركز وتم رفع ١٦٥طن قمامة ونقلهم إلى مصنع التدوير بسندوب .

كما تفقدت رئيس مجلس المدينة العمل الخاص بصيانة أعمدة الإنارة وخلايا الإنارة بكوبرى سندوب العلوى البساتين تم متابعة اعمال النظافة و التجميل بطريق سندوب اجا والطريق الدائرى وطريق سندوب السنبلاوين وطريق سندوب طناح وطريق المنصورة دمياط الشرقى وكوبرى سندوب العلوى واسفل كوبرى سندوب العلوى أمام مستشفى المنصورة العسكرى.

 بالاضافة الى جهودها في متابعه تراخيص  البناء بالقرى التابعة لرئاسة المركز ، ومتابعة حالة الاشغالات بميدان النور وميدان الشهداء والطريق الدائرى.

وبالنسبة  للبيئة تم تحرير ٢ محضر للمخالفين و تم فحص عدد ٣ شكوى مياه الشرب و الصرف الصحى والمرور اليومى على محطات  المياه .

كما تقوم السيدة  سوسن في اطار عملها اليومي بالمرورعلى الاسواق و المخابز  المرور اليومى على الأسواق والمخابز والتشديد على المخابز  بإنتاج خبز مطابق للمواصفات.

 المرور على المواقف لمتابعة اى مشاكل بالموقف العام و المواقف الفرعية و سيارات الاجرة متوافرة التعليم المرور على المدارس بالقرى لمتابعة انتظام اليوم الدراسى بالمدارس المرور والمتابعة. والمرور اليومى على الحملة الميكانيكية برئاسة المركز ومتابعة خروج المعدات للعمل.  والمرور على الوحدة المحلية ببدواى لمتابعة سير العمل بها ومتابعة الحملة الميكانيكية بالوحد

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق