احدث الاخبار

مؤسسة مجدي يعقوب»: بدل ما كنا بنروح برة عشان نتعلم، الناس جاية تتعلم عندنا».

كتبت / عزه السيد

قال الدكتور مجدي إسحق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، إن مركز أسوان للقلب أصبح مركزًا متميزًا عالميًا، متابعًا: «بدل ما كنا بنروح برة عشان نتعلم، الناس جاية تتعلم عندنا».

قال الدكتور مجدي إسحق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، خلال لقائه مع برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس الأحد، أن مركز القلب الجديد، والذي يتم التفاوض بشأن إنشائه بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر صرحًا قائمًا على علاج الحالات المعقدة، إضافة إلى احتوائه على مركز للأبحاث، ومركز تعليمي لتدريب الأطباء المصريين.

وأضاف : إن مركز أسوان للقلب أصبح مركزًا متميزًا عالميًا، متابعًا: «بدل ما كنا بنروح برة عشان نتعلم، الناس جاية تتعلم عندنا».
وذكر أن هذا المركز الجديد سيساهم في زيادة المقدرة العلاجية، لمؤسسة مجدي يعقوب، حتى يصل عدد المرضى في العيادات الخارجية إلى حوالي 110 ألف مريض، مشيرًا إلى أن عدد العمليات بعد إنشاء هذا المركز ستصل إلى حوالي 14 ألف عملية في العام.

وتابع: «قوائم الانتظار هتقل، وربنا يقدرنا ونقضي عليها، لأن صعب جدًا يكون عندك طفل وتقول له استنى»، مشيرًا إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب تستهدف تحقيق سرعة في وصول الخدمة الطبية إلى المريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.