المجتمع

أبو بيه” و”صقر” يفتتحان مكتب رعاية الشهداء والمصابين بالغربيه

كتبت عببر على

قام السيد الأستاذ / سيد أبو بيه – أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين التابع لرئاسة مجلس الوزراء، والسيد اللواء / أحمد ضيف صقر – محافظ الغربية بافتتاح المكتب الإقليمي لأسر الشهداء والمصابين بالمحافظة .

واتفق ” أبو بيه” و”صقر” على توجيه مديرية الشباب والرياضة بقتح أبواب الإشتراكات بمراكز الشباب لأسر الشهداء والمصابين بالمجان ، وتلقي طلبات حجز الوحدات السكنية المخصصة للمجلس القومي وفق ضوابط وشروط وزارة الإسكان .

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرية الصحة بتقديم الخدمات الصحية والطبية بمستشفيات المحافظة، تقديراً لتضحيات أسر الشهداء والمصابين في سبيل الوطن .

من جانبه أكد أمين عام المجلس القومي أن المكتب مهمته تلقى طلبات أسر الشهداء والمصابين، على أن يكون حلقة وصل بين المحافظة والمجلس القومي والعمل على تذليل أي صعوبات تواجههم .

وانتقل محافظ الغربية وأمين عام المجلس القومي إلى مطرانية طنطا وعقدا لقاء مع أسر شهداء حادث تفجير كنيسة مارجرجس بحضور الأنبا بولا – أسقف طنطا وتوابعها .

وشدد “أبو بيه” خلال اللقاء على إهتمام القيادة السياسية والسيد المهندس / شريف إسماعيل – رئيس مجلس الوزراء، بأسر شهداء الوطن موجهاً بتقديم كل الدعم والمساندة لهم .

وقدم “أبو بيه” الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم لأسر الشهداء والمصابين من خلال التعاون مع المجلس القومي وتذليل كافة العقبات والصعوبات .

من جانبه قدم الأنبا بولا – أسقف طنطا، الشكر والتقدير لأمين عام المجلس القومي ومحافظ الغربية على تذليل كافة العقبات أمام أسر الشهداء رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وفي ختام اللقاء تم توزيع كارنيهات المجلس القومي لأسر الشهداء والتي بموجبها يتم الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الدولة لهم تقديراً لتضحياتهم .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى