الرياضة

أجيرى” :المنتخب محظوظ لتواجد لاعب مثل محمد صلاح بين صفوفه.

كتبت عزه السيد

قال خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أفي تصريحات لفضائية on sport أن الفريق يمتلك عناصر شباب على مستوى رائع للغاية، وسيكونوا نجوم للفراعنة في المستقبل.
وأضاف :  “باهر المحمدي فاجئني عندما رأيته في أول مباراة بين الأهلي والإسماعيلي وتوقعت أن يكون له مستقبل رائع في كرة القدم”.

وتابع “وبالنسبة لصلاح محسن فهو مستقبل هجوم مصر، لما يتمتع به من خبرات وعقلية رائعة على الرغم من سنه الصغير، وهذا يظهر عندا يحل كبديل فيكون له تأثير واضح”.

وأردف “كما ان محمود محمود لاعب مميز وكلك طاهر محمد اهر يمتاز بالقوة والشراسة”.

وأضاف “أتابع المنتخب الأولمبي الذي يمتلك لاعبين مميزين، وهناك لاعبين أراقبهم للإنضمام في فترة الإعداد لتصفيات مونديال قطر، وسيكون لهم في المستقبل دور مع المنتخب الأول”.

وعن رمضان صبحي أشار “هو موجود مع الفريق الأولمبي، ورمضان صبحي كان مصاباً عندما توليت، وذلك سبب عدم مشاركته، وعلى المستوى الإحترافي فعليه أن يبحث عن يرحل عن ناديه الإنجليزي الحالي، ويبحث عن نادي أخر يتمكن فيه من المشاركة في المباريات بصورة دائمة”.

واكد”أجيري”أن الفريق محظوظ لتواجد لاعب مثل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بين صفوفه.

واضاف: “محمد صلاح لاعب رائع ومن أهم لاعبي الفراعنة، ولكن في نفس الوقت لا أعتمد عليه إعتماد كامل”.

وأوضح “من الخطأ الإعتماد على لاعب واحد فكرة القدم لعبة جماعية، وخطة المدرب تعتمد على 10 لاعبين في التشكيل، واللعب الجماعي يؤدي لتحقيق الفوز”.

وأشار “محمد صلاح قد يصبح محط منافسة أندية كبرى لضمه خلال الفترة المقبلة، نظراً لأدائه الرائع مع منتخب مصر وليفربول”.

وأردف “يحتاج صلاح إلى الفوز ببطولة، ففرصته في الإنتقال إلى برشلونة أو ريال مدريدستصبح أكبر حال تحقيقه بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول”.

وأضاف :”أرفض التعليق على اللاعبين المستبعدين من قائمة منتخب مصر، فإذا تحدثت عن لاعب بعينه ساكون مطالب بتفسير سبب استبعاد 400 لاعب، وأنا لا أملك الوقت الكافي لذلك”.

وواصل “الحديث عن المستبعدين باستمرار سيتسبب في إهدار وقتي، وهذا ما أقوم به دائماً فأنا لا أتحدث عن أي لاعب خارج فريقي، وتركيزي فقط يكون على اللاعبين المتواجدين معي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى