تقارير وتحقيقات

أسرة اللواء صلاح الشاذلى تتقدم بخالص الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية

زوجته رغدة : تكريم الرئيس له أكبر فرحه أثلجت صدرى منذ وفاته.

الحفيدة رانيا : بكيت من الفرحة عندما شاهدت الرئيس السيسي يكرم جدي

كتبت إيمان البلطى

قدمت أسرة اللواء الدكتور صلاح الشاذلى ابن قرية زاوية البقلى مركز الشهداء  محافظة المنوفية ،الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لما قدمه من تكريم لوالدهم يرحمه الله وإطلاق اسمه على مدينة الدواء المصرية بالخانكة محافظة القليوبية.

وقالت رغدة زكي صالح زوجة اللواء الدكتور صلاح الشاذلى في تصريح لموقع ” وضوح الإخباي ” أن مشروع مدينة الدواء المصرية ليست أول إنجازات زوجها ولكنه ساهم بالعديد من المشروعات والاختراعات أيام حرب ١٩٧٣م  . قائلة أنه كان يحارب بفكره ( بطل الحرب فى الظل) .

وأضافت السيدة رغدة  :اتوجه بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي اعتراف الدولة بمجهودات زوجي يرحمه الله والتي بذلها بكل اخلاص للنهوض بمصر وكان تكريم الرئيس له أكبر فرحه أثلجت صدرى منذ وفاته.

أبناء وأحفاد المرحوم اللواء صلاح الشاذلي

وأوضحت السيدة رغدة أن الله رزقها واللواء صلاح ثلاثة أبناء هم :

-مهندس كيميائى محمد صلاح الشاذلى.

-المهندس أحمد صلاح الشاذلي مهندس فى الشركه القابضه للغازات.

-الرائد شادى صلاح الشاذلى بالمعاش لانه معاش طبى بسبب اصابته فى الحادثة الذى توفى فيه والده .

وقد عبرت حفيدته رانيا محمد صلاح الشاذلي عن سعادتها البالغة بتكريم جدها وقالت لموقع ” وضوح الإخباري ” : جدى كان مثل أعلى لنا جميعا ،كان إنسان بمعنى الكلمة يحب إسعاد كل من حوله. وعندما سمعت السيد الرئيس السيسي يكرمه انخرطت في البكاء وسالت من عيني دموع الفرحة وكاد قلبي يخرج من صدرى لأنه كان نعم الجد”.

وقالت الحفيدة رانيا :” اشكر رئيس الجمهورية لأنه أدخل الفرحة على قلوبنا كأسرة وعائلة وعلى كل أهالي بلدنا ومحافظتنا المنوفية “.

وعبر محمد الشاذلى بن عم اللواء صلاح عن سعادته الشديدة  بتكريم الرئيس وقال : اللواء صلاح خريج الكلية الفنية العسكرية وتدرج فى المناصب القيادية حتى وصل وكيل المخابرات الحربية، وكان مخلصا في خدمة وطنه .

وأضاف محمد : تكريم الرئيس السيسي للمرحوم اللواء صلاح واطلاق اسمه على مدينة الدواء المصرية تكريم لنا جميعا .

من جانبه أكد قال اللواء ناجى شهود ان اللواء صلاح الشاذلى كان إنسان جاد جدا فى عمله معطاء لزملائه كان فخر لكل من حوله ويعمل فى صمت الكثير لايعرفون ماذا يعمل إلا من عمل معه فقد قدم العديد والعديد من الملفات المهمة

واختتم  اللواء شهود حديثه بقوله رحمة الله عليه فكان فكرا محبا لوطنه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى