الرياضة

أسوان يهزم الإتحاد بثلاثية ويحدث نوه اسكندرانية

كتب/حسن ابوكباش

فاز فريق اسوان علي فريق الإتحاد السكندري فوزاً كبيراً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  مساء اليوم ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 8  بالدوري الممتاز في الموسم الحالي

وتمكن فريق اسوان في إحراز الهدف الأول في وقت مبكر بعد مرور دقيقتين عن طريق اللاعب عبد العزيز موسى، لكن اللاعب سيسيه تمكن من إدراك التعادل لفريق الإتحاد في الدقيقة 30.

وجاء الهدف الثاني لفريق أاسوان في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب أحمد سالم صافي، قبل أن يضيف محمد أسامة الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وبتلك النتيجة، رفع فريق أسوان رصيده إلى 17 نقطة بالتساوي مع سموحة صاحب المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الإتحاد عند 15 نقطة

وصف المباراة

بعد مرور دقيقتين ، سجل عبد العزيز موسى هدفا مبكرا لفريق اسوان ليحرج الاتحاد صاحب الأرض.

وعقب تسجيل الهدف، ضغط فريق الاتحاد واستحوذ على الكرة في محاولة لإدراك هدف التعادل، لكن واجهه تراجع اسوان مناطقه الدفاعية واللعب على الكرات المرتدة.

وشهدت الدقيقة 12 أول هجمة خطيرة لفريق الاتحاد، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق كريم الديب، لتصل إلى المهاجم سيسيه لكنه حولها برأسه أعلى العارضة.

وأهدر رزاق سيسيه فرصة خطيرة في الدقيقة 17 بعدما اخترق دفاع اسوان بمهارة خاصة وسدد نحو المرمى لكن الحارس عمر رضوان تصدى للكرة وأبعدها لركلة ركنية.

وتعاطف القائم مرة أخرى مع فريق اسوان في الدقيقة 24، بعدما تقدم الحارس عمر رضوان ليستغل خالد الغندور تقدمه ويرسله كرة ساقطه في المرمى لكنها تصطدم بالقائم.

وتمكن فريق الاتحاد من إدراك التعادل في الدقيقة30 عن طريق المهاجم رزاق سيسيه، بعد تمريرة خلف المدافعين ليمر من الحارس ويسكن الكرة في الشباك، ويرفض بعدها الاحتفال.

وسقط عمر رضوان حارس اسولن بعد الاصطدام لاعب الاتحاد عمار حمدي في الدقيقة 52 ليتوقف اللعب ليدخل الجهاز الطبي لفريق اسوان للإطمئنان على الحارس.

وفي الدقيقة 58 سجل معاذ الحناوي هدفا لفريق الاتحاد، لكن الحكم ألغاه واحتسب لمسة يد ضد لاعب الاتحاد.

وسدد محمد أسامة لاعب اسوان تصويبة أرصية في الدقيقة 76، لكن الحارس محمد صبحي تصدى لها ببراعة ويخرج الكرة لركلة ركنية.

وترجم فريق اسوان خطورته لهدف في الدقيقة 78 بعد عرضية متقنة من عمرو الحلواني حولها أحمد سالم صافي لهدف في شباك مرمى الاتحاد.

ويضيف محمد أسامة الهدف الثالث لفريق اسوان في الدقيقة 83 وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الإتحاد السكندري بسبب الاندفاع الهجومي من جانب الفريق السكندري لتحقيق التعادل قبل أن يضيف فريق زهرة الجنوب الهدف الثالث وتأكيد الفوز بنقاط المباراة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى