أراء وقراءات

أليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي

كتب د/ محمد النجار

كتبت الفنانة اللبنانية إليسا باللغة الإنجليزية “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي .. وصدمت الثلاثاء، جمهورها بالإعلان عن أنها كانت مريضة بسرطان الثدي.
وأعربت عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”.

وكتبت إليسا باللغة الإنجليزية “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

وأرفقت صاحبة “بدي دوب”، التغريدة بفيديو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو من إخراج إنجي جمال.

والصدمة كانت في قصة الفيديو الذي تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.

ويظهر في الكليب تسجيل صوتي لإليسا تتحدّث مع مخرجة العمل أنجي جمّال قائلة: “بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا”.

ومن ثمّ نسمع إليسا تبكي: “بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: “أنتِ مجنونة”، مضيفة: “قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين… ولا حتى ارتحتي“.

عرضت فيديو فيه مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي في 3 فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض. ثم أعلنت عن شفاءها من المرض وتطلب من النساء الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وسبحان الله الذي جعل الحياة مليئة بالابتلاءات لإيقاظ مشاعر الحب والبحث عن رضا الله ، إلا إن الاضواء والقدرة على الانفاق في أكبر المستشفيات للعلاج بأحدث التقنيات ربما تأخذ الانسان بعيدا عن الله بل وأحيانا مثل ما رأينا تكون سببا في نسيان الله بالمرة وعدم التدبر في المصير الذي سيلقاه مهما طال عمره وياخسارة من لم يُحسن عمله.. الحقيقة ان فيديو أليسا صدمني للمناظر التي لاتزال تظهر ودورها وأمثالها في العري الرهشيب وما تفعله في شباب الأمة . د.محمد النجار08-08-2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق