سياسة

أمين المرأة بـ(مواطن)من باريس : المشاركة رائعة

كتبت عبير علي

اشادت أمين عام المرأة في (مواطن) الحملة الرسمية الانتخابية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتورة منال العبسي، بمهرجان حب الوطن الذي تشهده دول العالم أجمع حاليا ويؤديه ببراعة لا نظير لها المصريون المقيمون بالخارج.

وفي بيان صحفي أكدت العبسي أن اليوم الأول لتصويت المصريين بالخارج شهد حالة رائعة من جموع ابناء مصر الكرام نحو إداء واجب الوطن والمشاركة الايجابية والكثيفة فى الانتخابات الرئاسية.

واشادت العبسي بسلامة ونزاهة وشفافية هذا الاستحقاق الانتخابي التى تديره وتشرف عليها الهيئة الوطنية للانتخابات مؤكدة أنها من شاهدت بنفسها اليوم أثناء وجودها في العاصمة الفرنسية باريس التي سافرت إليها أمس لتتابع عن قرب هذه اللحظات الحاسمة في تثبيت أركان الدولة المصرية، أن الجميع يبذل جهود مضنية لتوفير كافة سبل الراحة والتيسيرات والتسهيلات والمناخ الملائم ومعاونة الناخبين على أداء واجبهم الدستوري في الانتخاب.

وكشفت العبسي أن أمين عام المرأة في (مواطن) الحملة الرسمية الانتخابية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي استخدمت كافة السبل العلم والتنكولوجيا من بينها استطلاعات الرأي تمت على أيدي شباب وخبراء وعلماء من ابناء مصر المحروسة لنحصل على مؤشرات دقيقة ومهمة عن آراء الناخبين وعن الاعداد المتوقعة، والحمد لله نجحنا حتى الآن في الوصول إلى ارقام مبدئية تؤكد أننا في الاتجاة الصحيح.

وقدمت العبسي رسالة شكر للمرأة المصرية في يومها عيدها، سيما انها بحسب ما رددتها غالبية السيدات اللاتي التقت بهن قالوا جميعا اليوم نحن الاكثر حظا أن ياتي عيدنا بالتزامن مع بداية الانتخابات الرئاسية، وهذا قيمة اضافية وشرف كبير لنا سيما أننا ووضعنا نصب أعيننا ثوابت وطنية أهمها انحيازنا للوطن ولن نحيد عن ذلك.

وعبرت العبسي عن سعادتها بنجاح المصريين بالخارج الذين هم جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن في رسم تفاصيل مبهرة للصورة الذهنية الرائعة التي من المتوقع ان يرسمها العالم عن ابناء المحروسة الأوفياء خلال عرس الديمقراطية هذا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق