أراء وقراءات

إبراهيم عيسى يواصل تفاهاته ويهاجم الله جل جلاله

كتبت عزه السيد

وجدت نفسى اخجل من صفة إعلامية التى تسبق إسمى .

لا اريد هذا اللقب إن كان هذا هو الإعلام،اصبحت اندم اشد الندم لحصولى على هذا اللقب لإحتواء الإعلام على مثل السفيه الذى يسمى نفسه إعلامى”إبراهيم عيسى”

كيف سمح لنفسه ان يهاجم مولاه كيف سمح لنفسه ان يقل ماقيل ولكن هذا ليس عيبه إنما هو عيب من سمح له بالظهور بصفته إعلامى لقول هذا السفه، …. اين المدافعين عن دين الله  ؟؟

،اين أنتم ايها المسلمون ، لقد سب هذا السفيه رب العزه وتطاول على خالقه.
إقرأو ما قال لعل الصحوة تهز قلوبكم وتوقظكم من نومكم….أفيقو يا عباد الله


وهذا كلام التافه الحقير السفيه إبراهيم عيسى

(الصوم أمر سيادي من الله لم أر فيه أي حكمة)

قال الاعلامى ابراهيم عيسى”، خلال تقديمه برنامج “مختلف عليه”، المذاع على فضائية “الحرة”إنه لم ير في صيام شهر رمضان حكمة، إلا أنه قرار سيادي من الله عز وجل، أفعل وصم، فنفعل ونصوم دون أن ندرك حكمة الصيام.
وأضاف عيسى ،أنه بحث كثيرًا في حكمة صيام رمضان، واستمع لعشرات الحجج التي يقولها آلاف من الحكماء والوعاظ من حكمة الصيام، منها الشعور بالفقير وأن به صحة، مضيفًا أن العلم نسف كل هذا، وأدركنا أن الصيام متعب للصحة، وكاشف لفروق اجتماعية وطبقية هائلة.

وأضاف: “إن شالله ما أدركنا حكمة الصيام.. ربنا عايزنا نصوم فهنصوم.. بلاش استغراق في بحث عن أسباب هي في حقيقة الأمر أسباب لا يمكن أن تمر على عقل ومنطق سليم”، متابعًا: “الحكمة الحقيقية في الصيام هي أنك عبد لله، والعبد يسمع أمر الله.. صوموا فنصوم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق