الفن والثقافة

إستشاري تجميل يكشف سباق الفنانات والفنانين علي عمليات التجميل قبيل الموسم الدرامي لرمضان 2018

كتبت عبير على

كشف الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل والليزر بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل، إلى أن هناك إقبال كبير علي عمليات التجميل من قبل الفنانيين والفنانات خلال الفترة الحالية للحاق بالسباق الرمضاني الخاص بالمسلسلات، مضيفاً إلى أن رغبة الفنانيين من الجنسين تنعكس في أهمية الموسم الدرامي برمضان لزيادة عدد المشاهدات عليه من قبل الجميع، مضيفًا إلى أن الفترة الحالية تعد الأهم لدي الفنانيين خلال العام كله.

وأضاف كامل، إلى أن عمليات تكبير الثدي هي الأكثر إقبالا لدي الفنانات قبل الدخول في التصوير لمسلسلات رمضان، مضيفاً إلى أن بعض الفنانات ترغب في تنقية وجههم بسبب أستخدام الميك أب والتعرض للتصوير فترات طويلة، وهناك أخرين يرغبون في النحت الرباعي والخاص بإزالة الوزن الزائد، وهو يكفل عودة جسم للسابق.

وأكد كامل، إلى أن هناك إقبال أيضاً من الفنانيين من الرجال علي إجراء عمليات تجميل قبيل الموسم الدرامي لرمضان، نظرا لحالة الإنفتاح في عمليات التجميل ورغبة الكثيرين منهم في التواجد بمظهر جيد في الموسم الرمضاني.

ونووه كامل، إلى أن الفنانين من الرجال يميلون إلى أن عمليات إزالة الشعر بالليزر، مشيراً إلى أن حقن الخلايا الجذعية بـ” brb”، كل عام يعد هو الأفضل، وتحديدا قبيل الموسم الرمضاني لأنه يعمل علي تقوية الكولجين في الوجه وإعادة نضاره الوجه مرة آخري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق