احدث الاخبار

إستكمال حملة ” صحتك أمانة ” لعلاج أمراض المسالك البولية

كتبت عبير على

صرح الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن حملة ” صحتك أمانة ” سيتم إستكمالها بعد نهاية شهر رمضان مباشرة فى محافظات الدلتا وذلك لعلاج كل الأمراض المتعلقة بالمسالك البولية كما سيتم صرف الأدوية بالمجان لغير القادرين .
وقال الدكتور أسامة الحصرى الأمراض أنه سيتم علاج الحالات الطبية المتعلقة بالمسالك البولية مثل مرض الكلى المزمن وسلس البول وحصوات كلى وسرطان البروستات وتضخم البروستات الحميد وسرطان المثانة وسرطان الكلى والتهاب البروستات وضعف المثانة العصبية وغيرها من الأمراض .

وأضاف الحصرى أن أمراض المسالك البولية تحتوى على مجموعة واسعة من الظروف ويمكن أن تؤثر هذه الأمراض على الرجال والنساء والأطفال من جميع الأعمار وهذه الأمراض تؤثر على أجزاء محددة جدا من الجسم ففي الإناث إنها تنطوي على المسالك البولية وفي الذكور إنها تؤثر على المسالك البولية أو الأعضاء التناسلية.

وأكد الحصرى أن الفشل الكلوي الجزئي أو الكلي يؤثر على مستوى هورمون الذكورة عند الرجال إذ يقلل من الرغبة الجنسية أو قد يسبب زيادة في هورمون البرولاكتين ما يؤثر سلباً على إنتاج هورمون الذكورة وبالتالي على القدرة الجنسية واذا تمت عملية زرع الكلى وتحسنت حالة المريض تتحسن القدرة الجنسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق