المجتمع

إستمرار حملة صحتك أمانة لعلاج الضعف الجنسى بالصعيد

كتبت عبير علي

استمرار حملة صحتك أمانة لعلاج الضعف الجنسى بالصعيد

كتبت عبير علي

تواصل حملة صحتك أمانة إستكمال برامجها الطبية فى محافظات الصعيد لعلاج الضعف الجنسى بقيادة الأستاذ الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية بالتعاون مع مستشفى طيبة رويال بسوهاج لعلاج حالات الضعف الجنسى ومكافحة المرض من خلال علاج المرضى ومن خلال ندوات توعية للتعريف بالمرض وكيفية التغلب عليه .
وقال الدكتور أسامة الحصرى أن علاج الضعف والعجز الجنسى بات أسهل مما يتخيل أى شخص لدرجة أن هناك طرق جديدة ومبتكرة لعلاج الضعف الجنسى أهم هذه الطرق على الإطلاق العلاج بالخلايا الجذعية .
وأضاف الحصرى أن أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من أسباب أخرى مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة البسيطة.
وأوضح الحصرى أن الخلايا الجذعية يمكن ان تنمو إلى عديد من الأنسجة الرئيسية للجسم مثل الأعصاب والكبد والكلى وخلايا القلب كما أنها جيدة جدًا في بناء الأوعية الدموية .
وأشار الدكتور أسامة الحصرى أن الضعف والعجز الجنسى أمراض علاجها أصبح موجود وبالتالى فهى امراض يجب ان تصبح جزءا من الماضى لأن نسبة العلاج وصلت إلى 100 في المائة أي أن رجل ومهما كان سبب إصابته بالضعف الجنسي، يمكنه التخلص من هذا المشاكل وذلك بفضل تقنية دعامة الانتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.