الرياضة

إصرار الفلاحين يتغلب علي المقاولين 

كتب/حسن ابوكباش

حقق فريق المحلة زعيم الفلاحين فوزاً مهماً علي فريق المقاولون العرب بنتيجة 1 /0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد الموافق 14 ماس 2021ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخصر. أحرز أحمد الشيخ هدف فريق غزل المحلة فى شباك المقاولون العرب فى الدقيقة 61  من عمر الشوط الثانى من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبى، قبل أن يشهد الشوط الثانى صحوة قوية لفريق الفلاحين تحت قيادة المدير الفنى خالد عيد، ونجح أحمد الشيخ فى استثمار الكرة العرضية ووضعها فى الشباك الصفراء ليعلن تقدم الفلاحين بهدف الفوز.

وفشل عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، فى تعديل النتيجة بالشوط الثانى من المباراة من أجل تصحيح المسار وسط طموحات خالد عيد المدير الفنى لفريق الفلاحين لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه فى جدول الترتيب.

وتجمد رصيد المقاولون عن 15 نقطة في المركز الـ 13 من 16  مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر9  مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما إرتفع رصيد غزل المحلة عند  22  نقطة في المركز التاسع بعدما لعب 16  مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

واستطاع خالد عيد فى خلق نوع من التركيز في المباراة  بالشوط الثانى  ورفض أي محاولة للإستهانة بالمنافس رغم تراجعه في جدول المسابقة لضمان حصد النقاط الثلاث والتقدم في سباق الإستمرار في بطولة الدوري العام الممتاز والهروب من دوامة الهبوط قبل فوات الاوان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى