المجتمع

إعرف وإحمي نفسك» مبادرة لتوعية العمال بالشرقية

كتبت /هبة راضي

“اعرف واحمي نفسك” مبادرة أطلقتها مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية برئاسة محمد طه وكيل الوزارة وهي مبادرة لتوعية العمال بمفهوم وأهمية السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل في عدد من شركات القطاع الخاص.

وذلك بحضور وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية المستشار محمد طه، والكيميائي محمد مدكور من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية ممثلا عن وزارة القوى العاملة والكيميائية وفاء عبد السميع مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية، وممثلي 100 شركة بالعاشر من رمضان من عمال وممثلين عن أصحاب الأعمال.

وتحدث المستشار محمد طه عن أهمية السلامة والصحة المهنية في العمل، وضرورة تبادل الخبرات بين الشركات الرائدة في مجال السلامة والصحة المهنية، ومردود ذلك على العامل وصاحب العمل والأسرة، وبالتالي على دفع عجلة الإنتاج ونمو الاقتصاد القومي، ودعا سيادته لبذل المزيد من الجهد في هذا المجال من خلال التوعية عن طريق التدريب والندوات والمؤتمرات الهادفة.

وقد شارك في الحضور عدد ١٥٠ عاملا من المصانع والمنشآت يأتي ذلك بناء على تعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، وذلك في إطار توعية العمال بأهمية السلامة والصحة المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى