وضوح التعليمي

إعفاء طالب القصب المتفوق من مصروفات الدراسة وتسكينه بالمدينة الجامعية

اعلان

كتب عمرو عزوز

استقبل الدكتور يوسف غرباوى  رئيس جامعة جنوب الوادي اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 في مكتبه الطالب ناصر حسين صاحب قصة كفاح وعمل وتفوق أهلته للالتحاق بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي.

وأكد غرباوي أنه تقرر إعفاء الطالب ناصر حسين من المصروفات الدراسية  وتسكينه بالمدينة الجامعية مجانا مشيرا إلى أن الجامعة تقف جاهدة مع أبنائها وتكلل جهود الطلاب المكافحين لمساعدتهم موجها رسالة للطالب بضرورة الاستمرار في التفوق ولابد أن يكون قدوة ومثلا للكفاح والمثابرة وتحمل المسئولية ولديه شعور بالمسئولية تجاه الأسرة والمجتمع لافتا إلى أنه نموذج لابد وأن نفخر به.

ولد ناصر حسين عبد الحكم في قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا كافح منذ صغره حيث عمل فى زراعة القصب منذ صغره  بشكل يومى مع والده ، كما كان يعمل باليومية مع آخرين  لمساعدة والده . ورغم ذلك اجتهد في دراسته لتحقيق حلمه بدخول كلية الطب . وبتوفيق الله نجح بعد رحلة شاقة في تحقيق الحلم بتفوقه في الثانوية العامة وحصوله على 404 درجات أهلته للالتحاق بكلية الطب جامعة جنوب الوادي.

ينتمي ناصر لأسرة بسيطة مكونة من 7 أفراد والده يعمل مسئول أمن بالإدارة التعليمية في أبو تشت ووالدته ربة منزل وشقيقه سيلتحق بكلية الهندسة ومعه آخرون مازالوا أيضا في مراحل التعليم.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق