سياسة

إعلان الكشوف النهائية لمرشحي الإنتخابات العمالية الثلاثاء المقبل

كتبت عزه السيد

أعلن رؤساء اللجان العامة للإشراف على إنتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، بمديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، المقرر عقدها بعد غد الإثنين، الكشوف النهائية لأسماء المرشحين والناخبين، لانتخابات الدورة النقابية 2018/2022 في مرحلتها الأولي، وذلك للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها.

كما يعلن يوم الثلاثاء المقبل، في المقر الرئيسي للمنظمة النقابية المعنية التي تجري بها الانتخابات، لباقي لجان المرحلة الأولي بالنسبة لـ 12 تصنيفا نقابيا للعاملين بالنقل البري، والسكة الحديد، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والري والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمي، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربي، والبترول، والضرائب والأعمال المالية.

وأوضح وزير القوي العاملة، محمد سعفان، أن اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بكل مديرية يرأسها قاض، وعضوية مدير مديرية القوي العاملة المختصة أو من ينيبه، وأحد أعضاء المنظمة النقابية المعنية.

وأظهرت كشوف أعداد اللجان والرئاسة والعضوية لهذه المرحلة، أن عدد المتقدمين للترشح على مستوى الجمهورية  20 ألفا و87 متقدما، منهم 17 ألفا و974 للعضوية اللجان النقابية،  و2113 متقدما لرئاسة اللجان التي يصل إجماليها 1191 لجنة نقابية، من اجمالي 2114 لجنة وفقت أوضاعها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق