تقارير وتحقيقات

إفتتاح محور ٣٠ يونيو تتويج لنهضة العمرانية جديدة.

اعلان

كتب معتز ابراهيم عقل

افتتح الرئيس عبد الفتاح اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 السيسي محور ٣٠ يونيو الي يعد تتويجا لنهضه عمرانيه عظيمه.
قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم تنفيذ 292 مشروعًا لإنشاء ورفع كفاءة الطرق فى الـ 5 سنوات.

وأوضح فى كلمته خلال افتتاح عددًا من المشروعات بنطاق محافظتى بورسعيد وشمال سيناء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن محور 30 يونيو من أهم مشروعات شبكة الطرق القومية.

كما أشار إلى أن محور 30 يونيو يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية، يعزز الترابط بين 4 أقاليم ويقلل زمن الرحلة بين مدن القناة القاهرة، كما يتضمن زيارة فى معدل الأمان وتقليل نسب الحوادث، ويعمل على تحقيق الميزة التنافسية للأراضى وتعظيم قيمتها الاقتصادية. والجدير بالذكر ان الرئيس يولي الاءهتمام ايضا بالشباب واختيارهم لتولي المناصب العلميه ويحضرني شاب لم يتجاوز الخمسين ربيعا تولي عميدا لكليه الاثار جامعه دمياط وعين اخيرا نائبا لرئيس الجامعه هو دكتور حمدان ربيع وهو دارس الدكتوراه بجامعه وارسو وله من الابحاث العلميه قدرا لا بئس به من الانجاز العلمي والقياده بفكر استراتيجي غربي يعتمد علي الرقابه الفعاله في بيئه العمل والانجاز في وقت قصير وهو نموذج لحسن الاءختيار في تولي الشباب مقاليد الاءمور ومع قرب التعديلات الوزاريه اتمني ان يكون له نصيبا في تولي منصب قيادي لنري كل يوم ان القياده السياسيه تختار اهل الخبره والعلم والكفاه

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق