المجتمع

إنهيار والدة “طفل البراميل” من البكاء على الهواء.

كتبت /عزه السيد

إنهارت سهير عنتر، والدة الطفل أحمد المعروف باسم “طفل البراميل” ودخلت في نوبة بكاء على الهواء، أثناء حديثها عن محاولة اغتصاب إبنها على يد أحد سكان منطقة ساقية مكي بالجيزة، ورؤيتها لصورة طفلها.

وقالت “عنتر” في حوار مع برنامج “انفراد” مع سعيد حساسين، عبر فضائية “الرافدين+”: “الوجع وحش أوي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل في ابني كده”.

وأضافت: “المجرم مسك ابني ولف جسمه وحطه جوا برميل بلاستيك، لو شفتوا ابني وهو طالع من البرميل قلبكم هيتقطع، حسبي الله ونعم الوكيل”.

بالفيديو.. خال “طفل البراميل” يطالب بإعدام المتهم في ميدان عام

وقد وجه خالد عربي، خال طفل البراميل، رسالة للمتهم الذي حاول اغتصاب ابن اخته وبعدما صرخ سعى لقتله متعمداً، قائلا: “مفروض الدولة تعدمه”.

وأضاف “عربي”: “هذا الشخص الكلب موجود منه كتير في المجتمع، لازم الكل يتشارك ويبلغوا عن أمثال هؤلاء”.
وأشار إلى أن “ساقية مكي” بالجيزة مشهورة بانتشار جرائم القتل، مضيفا: “إحنا عندنا تسيب ومفيش محاسبة للشباب، والله العظيم قلبت في صفحات الفيس بوك واليوتيوب لقيت الإعدام بيتنفذ بشكل ممتاز في ميدان عام”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط قاتل طفل ساقية مكي ووضع جثتها في برميل، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات.

البداية عندما تلقي العميد أحمد وحيد مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة داخل برميل مياه بمنطقة ساقية مكي دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفي كمال رئيس المباحث، والرائد هشام فتحي معاون المباحث، إلى محل البلاغ، وبفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة تم التوصل الى هوية القاتل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.