الرياضة

إيهاب جلال مديراً فنياً لفريق بيراميدز لكرة القدم

كتب/حسن ابوكباش

أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم منذ قليل تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق لقيادته في الموسم المقبل

ذكر مسئول بنادي بيراميدز أن هذه الخطوة لأكثر من موسم، موضحا أنه تم تعيين المدرب المصري الذي كان ضمن المرشحين لتدريب المنتخب في وقت سابق.

وقد بدأ إيهاب جلال الموسم الماضي مدربا لفريق مصر المقاصة، قبل أن يتولى تدريب الإسماعيلي خلال منتصف الموسم.

ومع الإسماعيلي، قاد إيهاب جلال الفريق للبقاء في الدوري بعد بداية سيئة للمسابقة. قادهم في 19 مباراة، فاز في 9 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، وتعادل في سبع مباريات.

التجربة هي الـ11 لـ إيهاب  مسيرته التدريبية بعد فرق كهرباء الإسماعيلية، والحمام، وتليفونات بني سويف، وكفر الشيخ، ومصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، وأهلي طرابلس، والمصري، والإسماعيلي.

وأعلن بيراميدز أنه سيقيم مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء القادم بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن تفاصيل الاتفاق وشرح خطة النادي مع المدير الفني الجديد، في حضور ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز،وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي للحديث عن تفاصيل التعاقد مع جلال.

وتم تعيين جلال خلفا لـ تاكيس جونياس المدرب اليوناني الذي تولى تدريب بيراميدز منتصف الموسم المنقضي خلفا للأرجنتيني رودولفو أروابارينا. قادهم في 12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة.

ووجه النادي الشكر  لـ جونياس علي الفترة الماضية التي تولي فيها القيادة الفنية لفريق بيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.