احدث الاخبار

اتحاد كرة القدم يعتمد التشكيل الكامل لـرابطة الاندية

كتب : عمرو عزوز

أغلن الاتحاد المصري لكرة القدم فوز 5 مرشحين بمقاعد رابطة الأندية المحترفين بالتزكية اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 خلال انتخابات الرابطة التي تقام للمرة الأولى.

وحصل على المقاعد عضو مجلس الشيوخ أحمد دياب ولاعب الأهلي السابق عماد متعب ومدير التسويق السابق بالزمالك خالد رفعت ورئيس لجنة المسابقات الأسبق عامر حسين وعضو مجلس إدارة المصري السابق شريف صالح ومن المنتظر أن تعقد الرابطة أول اجتماع يوم 22 سبتمبر المقبل بعد أن يختار اتحاد الكرة عضوين آخرين لتصل مقاعد الرابطة إلى 7 مقاعد.

وقرر  ترشيح كل من : اللواء صفي الدين محمود بسيوني واللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة حسب ما تقضي بها اللائحة على أن تتم دعوة الأعضاء السبعة للاجتماع لتشكيل هيئة مكتب الرابطة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد قرر تشكيل رابطة الأندية في اجتماع اليوم الأحد الموافق 19 سبتمبر الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عن إعادة تشكيل بعض لجانه وعلى رأسها لجنة الحكام.

وقررت اللجنة الثلاثية تعيين عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام على أن يتقدم بتشكيل اللجنة الجديد أول أكتوبر المقبل فيما تستمر اللجنة الحالية لتسيير الأعمال حتى نهاية الشهر الحالي.

كما قرر الاتحاد تعيين المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة الانضباط والدكتور عادل موسى رئيسا للجنة شئون اللاعبين والكابتن خالد كامل رئيسا للجنة مسابقات القسم الثاني والكابتن عادل محفوظ رئيسا للجنة مسابقات القسم الثالث

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.