الفن والثقافة

إعلان أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية “كويز أون كوريا”

كتب / إبراهيم عوف

اختتم المركز الثقافي الكوري التصفيات النهائية من المسابقة الثقافية “كويز أون كوريا”، بمشاركة 14 متسابقاً ممن فازوا في الجولة الأولي من المسابقة وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على السلامة العامة.

وبعد جولات من الأسئلة التي استمرت على مدار ثلاث ساعات، فازت المتسابقة سارة بكر أحمد وهي طبيبة أسنان بالمركز الأول. كما فازت مريم ممدوح عبد الرحمن بالمركز الثاني ونسمة طاهر عبد العليم محمد ونسمة رفاعي بالمركز الثالث.

وتهدف المسابقة إلى اختبار المعلومات العامة عن كوريا الجنوبية في شتى المجالات بينها التاريخ والاقتصاد واللغة والثقافة الكورية، كما تمثل في الوقت نفسه حافزاً إضافياً لمحبي الثقافة الكورية لمواصلة اهتمامهم بالثقافة الكورية.

ومن جانبه أعرب أوه سونج هو مدير المركز الثقافي الكوري عن سعادته باستئناف الأنشطة الجماهيرية بالمركز وذلك بعد فترة طويلة من الاغلاق بسبب فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المركز يسعد دوما بمحبي الثقافة الكورية والذين هم بمثابة “جسور” لتعزيز التبادل الثقافي بين مصر وكوريا الجنوبية.

وبعد تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي، قام مدير المركز بتوزيع هدايا تذكارية على جميع المشاركين في المسابقة. كما قام عدد من المشاركين بتقديم عددا من الفقرات الفنية التي أظهرت شغفهم بالثقافة الكورية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى