احدث الاخبارحوادث و قضايا

ارتفاع ضحايا المنزل المنهار في اسيوط الى 6 وفيات و2 مصابين

 

أسيوط/محمد عبدالراضى

ارتفع عدد ضحايا المنزل المنهار في أسيوط الى 6 وفيات بعد وفاة المهندسة عزة عبدالخالق صالح بعد ساعات من انقاذها حية من تحت الانقاض ، وكان قد تم انتشال جثه شقيقها كمال عبد الخالق اثناء انقاذها .وكان قد تم اخراج 4 جثث تحت الانقاض في وقت سابق . بينما يتلقى 2 مصابين العلاج في المستشفى وقام محافظ اسيوط اللواء عصام سعد بزيارتهم برفقة كبار المسئولين بالمحافظة.

وفيما يلي اسماء الوفيات :

-نوال عبد الخالق

-كمال عبد الخالق

-عزة عبد الخالق

-عاطف وصفى

-ماريا عاطف وصفي

-منال ابراهيم كيرلس

وإصابة كلا من:

أمال عبدالخالق صالح

ايرينى عاطف وصفى

المحافظ يتفقد موقع الحادث
المحافظ يزور المصابين بالمستشفى

 

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة يفيد انهيار منزل مكون من 5 طوابق بمنطقة قلتة التابعة لحى غرب ،ووجه كل الاجهزة المعنية بالتحرك الفوري لانخاذ اللازم كما قام المحافظ بتفقد موقع الحادث .

وقرر محافظ اسيوط تشكيل لجنة ب ئاسة سكرتير عام المحافظة وتضم فى عضويتها ممثلى مديرية الإسكان  والشئون القانونية لمعاينة المنزل المنهار والعقارات المجاورة وجميع عقارات المنطقة لفحصها ومراجعتها وكتابة تقرير عن أسباب الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح قاطنيها ، كما تم معاينة المنازل المجاورة لبيان سلامتها وعدم تضررها واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة وتكليف التضامن الاجتماعي بصرف الاعانات والتعويضات اللازمة في مثل هذه الحالات وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفى لحين تماثلهم للشفاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.