احدث الاخبار

اعتراف قاتل ابنتة بالقليوبية.. تخلصت منها خوفا من الفضيحة

اعلان

متابعة/حسن ابوكباش

أمرت نيابة مركز قليوب، بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بذبح ابنته بسكين، وإلقاء جثتها على طريق رشاح “شركس- صنافير” في قليوب، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للأب تهمة القتل العمد، واصطحب فريق من المعمل الجنائي والنيابة العامة المتهم إلى مكان ارتكاب الواقعة، لتمثيل الجريمة.

واعترف المتهم “ع.م.ع” 48 عامًا، بائع متجول، بارتكاب الواقعة لـ”غسل عاره” على حد قوله.

وقال الأب أن ابنته تقيم بمنزله منذ عام عقب انفصالها عن زوجها، وخلال تلك الفترة اعتادت الخروج لأيام والعودة من تلقاء نفسها، ومنذ 3 أسابيع تقريبًا تركت المنزل لأيام فقرر التخلص منها بقتلها.

وأكد المتهم فى اعترافاته، أنه توعدها بالقتل أكثر من مرة أمام والدتها “ف.ن.ا” 40 عامًا، بائعة متجولة، لتلويثها سمعة العائلة.. على حد قوله.

وأكمل في التحقيقات، أنه علم أنها تتردد بشكل يومي على منطقة كوبري قصر النيل في القاهرة، وترافق عدد من الشبان، وأن والدتها سافرت إلى القاهرة وعادت بها، وفور وصولها اصطحبها للخارج بحجة التحدث إليها، دون علم والدتها، وعقب وصولهما لمكان الواقعة دفعها أرضًا وطعنها في رقبتها بسلاح أبيض سكين، وترك جثتها بالمكان بعد أن تأكد من موتها.

وتابع بأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بأحد مصارف المياه، وبسؤال والدة المجني عليها أكدت عدم علمها بالواقعة

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى