تقارير وتحقيقات

افتتاح أول مدرسة تعمل بالطاقة الشمسية بالمنوفية الخميس

اعلان

 

كتبت / إيمان البلطي

يفتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية يوم الخميس 1 أغسطس 2019  أول مدرسة تعمل بالطاقة الشمسية بحضور  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ، بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية  وعددا من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية  بالباجور .

وأكد الدكتور إمام حسنين خليل رئيس مجلس إدارة المدرسة ان مدرسة النجاح الخاصة تقام في كفر سنجلف بمركز الباجور منوفية بما يتمشى مع توجهات الدولة للإهتمام بالقرى . وأن تقام على أحدث النظم العالمية ومناهج التدريس للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأوضح أنها تعمل بالطاقة الشمسية من خلال محطة  تعمل بقدره 80 ألف كيلو وات سنوياً وتتماشى مع معايير الأمان والسلامة المقرره دوليا والمنفذه بأيادى مصرية  وخبره صينية بتكلفه اجمالية مليون جنيه مصري.

وأضاف د. خليل أن المدرسة مجموعة من الفصول المدرسية المجهزه بأحدث وأرقى الاثاثات والسبورات الذكية ومعامل العلوم والحاسب الآلي ومكتبه تحتوى على أحدث الكتب والاصدرات والقوائم المعتمده من وزاره التربيه والتعليم وتتكون من خمسه أدوار بها فصول ذكية ومعامل حديثه للعلوم ودورات مياه على احدث التشطيبات ومجهزه بملاعب لكره القدم والمجهزه بالترتان وحدائق العاب للاطفال .

 

 

 

 

 

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق