الرياضة

افتتاح فندق كريستيانو رونالدو بمراكش خلال أيام

كتب / عمرو عزوز

قرر نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو افتتاح أول مشروعاته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالكشف عن فندقه الجديد في مدينة مراكش المغربية وتحديد سعر الإقامة عن الليلة الواحدة.

وبدأ كريستيانو رونالدو هداف الدوري الايطالي رحلة استثمار أمواله في سلسلة فنادق خاصة بمدن لشبونة وفونشال ومدريد ونيويورك سيتي وقرر قبل عامين وضع حجر الأساس لفرع جديد في المغرب ليواصل الاستفادة من شهرته حيث بات أغنى ثالث رياضي حول العالم مؤخرًا.

ووفقاً لمصادر إعلامية عديدة فإن الافتتاح الرسمي سيتم خلال الأيام القليلة القادمة فترة التوقف الدولي بشهر مارس بعد سلسلة من التأجيلات التي سببتها أزمة فيروس كورونا على مدار عام 2020.

ويقع الفندق الذي أطلق عليه كريستيانو رونالدو اسم بيستانا CR7 في قلب حدائق المنارة في مدينة مراكش الحمراء بقيمة مالية بلغت 430 مليون درهم مغربي.

وسيتعين على فندق كريستيانو رونالدو أن يستوعب بعد افتتاحه مشاهير كرة القدم ونجوم السينما وستحتوي المنشأة على 174 غرفة على أن يتم دفع فاتورة تقدر بنحو 200 يورو عن الليلة الواحدة ويتوفر الفندق بالاضافة إلى 174 غرفة على مطعمين ومركز أعمال ومنتجع صحي

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى