البحث العلمى

باحث مصري : القهوة الخضراء تفتت الدهون الجسم وتعالج السمنة

كتبت أ.د.نادية حجازي نعمان

قرر طبيب وباحث مصرى بجامعة هارفارد فى بوسطن بأمريكا تحدي الدهون بالجسم ، واجرى أبحاث أحدثت ثورة طبية كبيرة فى علاج السمنة وحرق دهون الجسم بجميع أنواعها . حيث تمكن من استخدام نوع محدد من بذور القهوة الخضراء يساعد في التهام الخلايا الدهنية ونسف الدهون العنيدة في جسم الإنسان وهى تعتبر الطريقة الأولى من نوعها عالميا للتخلص من دهون الجسم والقضاء على السمنة نهائيا بدون اضرار أو أعراض جانبية.

قدم الباحث المصرى أول نتائج لحالة خضعت لهذا النوع من القهوة الخضراء وكانت يصل وزنها إلى 120 كجم وكانت غير قادرة على التغلب على الوحش الكاسر (السمنة) فهي  أول من خضعت لحرق الدهون بطريقة إلتهام الخلايا الدهنية بهذا النبات الطبي ، وذلك بعد أن فشلت معها جميع الحلول العلاجية الأخرى، وأخبرها الأطباء أنه لا جدوي من إجراء أي نوع من عمليات جراحات السمنة.

تحتوي بذور القهوة الخضراء على المادة الفعالة التي تسمى الكلورجينيك اسيد بنسبة 90% وهي لها قدرة على إلتهام الخلايا الدهنية بجميع أنواعها

فالمادة الفعالة الموجودة في هذا النوع من القهوة الخضراء ( چرين كوفى كونترول ) لها قدرة فائقة على حرق هذا النوع من الدهون والحفاظ على الدهون البنية التي هي مصدر الطاقة للجسم لاحتوائها على خلايا الميتوكوندريا وهي مصانع الطاقة بالجسم.

بعد انتشار هذا الاكتشاف في امريكا والدول الاوروبية قررت هذة الجامعة تسجيل هذا الاكتشاف في أكاديميات البحث العلمي على مستوى العالم وفتح تداوله .

٢٠٢١/٦/٢٩

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى