الرياضة

الأهلي محتار قبل نهائي دوري الأبطال.

اعلان

كتب /حسن ابوكباش

 

صرح مصدر مسؤول إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجه بسرعة إنهاء ملف اللاعبين الانجولي جيرالدو دي كوستا والسنغالي أليو بادجي في أقرب وقت وقبل النهائي الإفريقي المرتقب بين الأهلي والزمالك

 

ويحتاج الأهلي لتسويق أحد اللاعبين من أجل تسجيل المدافع المغربي بدر بانون صفقة الأهلي الجديدة، في قائمة الفريق استعدادا للموسم المقبل.

 

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، الأهلي مضطر للاستغناء عن اللاعب الأخر، في ظل لوائح اتحاد الكرة التي تنص على وجود 5 محترفين في كل فريق فقط بينهم لاعب من شمال افريقيا.

 

وذكر المصدر في تصريحات خاصة لـ أهلي أونلاين، أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، بدأ في تكثيف اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية مع وكيلا اللاعبين للبحث عن مخرج لأزمة بادجي وجيرالدو مع الأهلي.

 

فرمان موسيماني

 

جاء ذلك بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، برحيل جيرالدو دي كوستا لتسجيل بانون، بالإضافة إلى توجيه بالاستغناء عن أليو بادجي لعدم قناعته الفنية بقدراته والتعاقد مع مهاجم جديد، يخدم فلسفته وطريقة لعبه.

 

فرصة أخيرة

 

وشرح المصدر، أن الخطيب شدد على ضرورة حسم ملف الثنائي قبل نهاية دوري أبطال أفريقيا، بسبب مواعيد انتهاء القيد حيث يغلق عقب مباراة الأهلي والزمالك بأيام قليلة.

 

يذكر أن اتحاد الكرة حدد 30 نوفمبر المقبل أخر موعد للقيد المحلي، والأهلي ملزم بارسال قائمته قبل هذا الموعد وترتيب أوراقه بشأن الراحلين والصفقات الجديدة.

 

 

 

وكان الجهاز الفني للأحمر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين 16نوفمبر

 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم٢٧ نوفمبر الجاري النهائي المرتقب لدى جماهير الكرة المصرية والعربية والعالمية

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى