الرياضة

الأهلي يرفض إنتقال حسين الشحات للوحدة الإماراتي

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

 

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيع حسين الشحات جناح الفريق بعد أنباء رغبة أحد الفرق الإماراتية في التعاقد مع اللاعب.

 

وأشارت صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن نادي الوحدة يضع حسين الشحات وعمر خربين مهاجم الهلال السعودي السابق، على رأس المرشحين لتدعيم الفريق في الانتقالت الجارية.

 

وأكد موسيماني، على رفضه رحيل الشحات، مشيرا إلى أن واحد من الركائز الأساسية في الفريق ولا نية للتفريط في قدراته مهما كانت الاغراءات.

 

 

 

وأوضح مدرب الأهلي أن الفريق يستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية، ولا مجال للحديث عن أي عروض للاعبين، مشيرا إلى أن القائمة الموجودة ستكمل باق الموسم ونحتاج لجميع اللاعبين.

 

وقال المصدر أن موسيماني، تعجب من فكرة الحديث عن رحيل حسين الشحات معلقا: “كيف أتخلى عن أحد أهم اللاعبين داخل الفريق.. الشحات لاعب رائع وينفذ التعليمات باحترافية.. وأسلوب لعبه بجعله من المفضلين بالنسبة لي

 

 

وكان حسين الشحات عقب على عرض الإمارات منوها عدم وجود أي تفكير من جانبه في العروض الخارجية، وأنه يركز فقط مع الأهلي، وسعيد بالتواجد في صفوف النادي.

 

وأضاف:”نعم هناك من تحدث معي ولكن أخبرتهم بالحديث مع النادي الأهلي، هناك أكثر من عرض ولكنني أركز مع النادي الأهلي وهو من بيده القرار”.

 

وأختتم المصدر قائلا استطاع حسين الشحات احراز هدف وصناعة اخر في فوز الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام للموسم الحالي الذي يتصدره الأحمر بفارق الأهداف

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى