احدث الاخبار

الأهلي يستقر على قيد 26 لاعبا في القائمة الجديدة بشكل مبدئي

القائمة تخلو من جيرالدو واليو بادجي وصالح جمعة وباسم علي واحمد الشيخ

كتب/حسن ابوكباش

صرح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي علي قيد 26 لاعباً في قائمة الموسم الجديد بشكل مبدئي لحين حسم الموقف النهائي.

وجاء القوام الرئيسي للقائمة كالتالي:  محمد الشناوي وعلي لطفي وسيكون مصطفي شوبير تحت السن ومعهم محمد هاني وأكرم توفيق وياسر ابراهيم ورامي ربيعه وأيمن اشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمود وحيد واليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور اجايي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير.

واجل الجهاز الفني حسم موقف جيرالدو بهدف تسويقه وبيعه والسنغالي اليو بادجي الذي يرغب الجهاز الفني في إعارته ونفس الأمر بالنسبة لصالح جمعة وباسم علي واحمد الشيخ الذي بات رحيله وشيكاً لبيراميدز خلال ساعات، كما تم رفع أسم محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة علي أن يتم ضمهم في شهر فبراير المقبل حال جاهزيتهم.

ومن المقرر أن يتم قيد 33 لاعب في القائمة الأفريقية التي ستشارك في النسخة الجديدة لدوري الأبطال المقبلة خلال الساعات القلية المقبلة، وكانت حالة من القلق قد سيطرت علي النادي الاهلي طوال يوم امس وقبل ساعات من قمة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابة محمد هاني في المران الأخير بكدمة شديدة في نفس مكان الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

واغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك الذي أقيم مساء أمس بإستاد القاهرة بهدف التركيز في مباراة نصف نهائي كأس مصر المقرر لها الثلاثاء امام الإتحاد السكندري بإستاد السويس الجديد.

ومن المقرر أن يخضع الفريق الأحمر لمسحة طبية جديدة غداً طبقاً للإجراءات الإحترازية التي يقرها إتحاد الكرة واللجنة الطبية ووزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا ، ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني المجموعة التي خاضت مباراة الأمس أمام الزمالك راحة سلبية علي أن يتدرب الباقي اليوم .

 

ويخضع وليد سليمان وأليو ديانج لمسحة طبية غداً مع الفريق بهدف تحديد موقفهم من مواجهة الإتحاد السكندري الصعبة في مشوار إستعادة كأس مصر الغائب عن دولاب البطولات الحمراء وحتي يجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس في موسم واحد.

وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني من لاعبيه غلق ملف دوري أبطال أفريقيا والتركيز الشديد في موقعة الإتحاد التي تعد فاصله في مشوار بطولة اخري للقلعة الحمراء تنتظرها الجماهير دون شك بعد حسم لقب الدوري.

وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك أمس الجمعة على استاد “القاهرة الدولي” في أول نهائي مصر للبطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب حيث استعصى عليه اللقب مجددا علما بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002 أي من 18عام

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى