الرياضة

الأهلي يشكو حكم نهائي أفريقيا

 

كتب: حسام فاروق

صرح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اعتزام النادي الأهلي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي “كاف” ضد الحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي أدار نهائي دوري الأبطال بين الوداد المغربي والأهلي.

وكان الأهلي قدخسر  بهدف نظيف على يد الوداد في كازابلانكا، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بعدما اتهم المارد الأحمر بقيادة حسام البدري التحكيم بأنه العامل الرئيسي في حسم البطولات الإفريقية.

وأكد طاهر، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي  “إن الأهلي لديه أكثر من دافع لتقديم الشكوى، منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتي ارتكبها الحكم”.

وأوضح رئيس الأهلي: “احتسب الحكم قرارات خاطئة وتعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع”.

وتابع: “يأتي هذا إلى جانب عدم اكتراث الحكم بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك”.

وأكمل: “واجه الأهلي هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل الأهلي في البطولة يواجه في كل مباراة فريقا ينافسه وحكما يظلمه”.

وأتم رئيس الأهل قائلا: “هو الأمر الذي لم يعد يقبل السكوت، ولهذا يضطر الأهلي للتقدم بهذه الشكوى مرفقا بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى