صحة و جمال

الإجتماع الإسبوعي لمديري إدارات فرع التأمين الصحي بالقليوبيه  يبحث تحسين الأداء 

كتب : محمد الهادى

عقد الدكتور. سيد جلال مدير الفرع الاجتماع الدوري لمديري الإدارات، في قاعة الاجتماعات بمبنى الفرع، بحضور عيادات حسن عوض، النيل، بهتيم، بنها، العبور.

وناقش الاجتماع العديد من المحاور التي تهتم بتحسين الأداء وتطوير العمل، وتذليل كافة الصعوبات أو العقبات التي قد تعيق سير العمل واقتراح الحلول لمعالجة أوجه القصور، وذلك بهدف متابعة سير العمل وجودة الأداء بإدارات الفرع ووحداته، والعمل علي إيجاد بيئة عمل محفزة للعاملين من خلال التواجد ودعم الفرق ومشاركتهم في خطط التحسين وبناء روح الفريق الواحد وتكامل الأدوار، وإتاحة قنوات التواصل بينهم وبين إدارات الفرع، بما يحقق مردوداََ إيجابياََ لديهم ولدي المواطنين.

وأشار مدير الفرع إلى أن هذا الاجتماع الدوري الرابع يأتي استكمالاََ للاجتماعات الدورية السابقة، للوقوف علي خطط التحسين، وعرض أعمال الفرق وإظهار مجهوداتهم والإنجازات المتميزة، وعرض الرؤي والأفكار الجديدة لتحسين ورفع مستوي الخدمات المقدمة للمترددين علي الوحدات.

وأكد مدير الفرع علي ضرورة تعزيز روح الإنتماء لجميع العاملين، ونقل الخبرات للتوسع في مشاريع التحسين والتطوير بجميع الوحدات والتدريب المستمر للفرق العاملة لضمان الإستمرارية والوصول لأفضل النتائج، موجهاََ للجميع رسالة شكر وتقدير علي الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح مشاريع التحسين، تقديراََ لجهودهم الملموسة وتميزهم في تأدية المهام، والتفاني والإخلاص لتقديم أفضل خدمة طبية وظهور الوحدات بصورة متميزة، داعياََ الجميع إلي بذل مزيد من الجهد في التحسين والجودة.

وعرضت فرق الجودة بعيادات النيل، بهتيم، بنها، حسن عوض، العبور مشاريع تحسين الأداء خلال شهر مارس، والتي ارتكزت علي عيادات التخاطب، لجنة ضمور العضلات، مراكز السكر، المخازن، العيادات، الصيدليات، المعامل، وظاهرة التكدس والزحام وحجز الدور بالعيادات.

ومن جهتهم، بادر مديري الإدارات والعيادات بالمناقشة وطرح الأسئلة للبحث عن سبل تطوير آلية العمل المعمول بها وعرضوا أهم التحديات التي واجهتهم والحلول المناسبة بما يعزز من الجهود لتطوير العمل بجميع الوحدات التابعة للفرع.

 

يذكر أن سلسلة الاجتماعات الدورية تأتي بهدف أن يكون الجميع شركاء في خطط التحسين والتطوير، ووضع الخطط المستقبلية من خلال الفكر الجمعي والمعرفة والتواصل والإبداع للوصول إلى أعلى مستويات الجودة الشاملة بما يعود بالنفع علي جمهور الهيئة من المواطنين.

ندوة تثقيفية عن أهمية المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب المدارس

 

تحت إشراف الدكتور. سيد جلال مدير الفرع ،والدكتورة. غادة الصادي مديرة المنطقة الطبية الثالثة ،والدكتورة هاجر محمد مسئول التثقيف الصحي.

أقام فرع التأمين الصحي بالقليوبية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ندوة تثقيفية بمدرسة عمر بن الخطاب بمشاركة نخبة من الأطباء وفرق التثقيف الصحي، عن أهمية المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لتحسين الصحة العامة لطلبة المدارس.

وشملت الندوة التثقيفية شرح طرق العدوي، الوقاية، آليات التعامل مع الحالات الإيجابية، دور المبادرة الرئاسية في الكشف المبكر عن الإصابة وطرق تلقي العلاج بعيادات التأمين الصحي.

يذكر أن الندوات التثقيفية، والحملات التوعوية تأتي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لضمان الحفاظ على خلو مصر من فيروس «سى»، والقضاء علي العادات الغير صحية بهدف تخريج أجيال من الشباب لا يعانون من أعراض صحية تؤثر علي مستقبلهم في الجمهورية الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.