تقارير وتحقيقات

الإجتماع  الدوري لأسرة (وضوح ) يتخذ قرارات جديدة لتطوير العمل

كتبت : عزه السيد

صورة ارشيفية من اجتماع سابق

إنعقد السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠١٧ الإجتماع الدورى لفريق عمل موقع وضوح الإخبارى برئاسة مدبولى عتمان نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس تحرير موقع وضوح الإخبارى

بدأ الإجتماع فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بدار الاوبرا  وبحضور معظم أفراد فريق العمل وعرض أعذار لمن منعته ظروفه من الحضور. ثم إستهل رئيس التحرير حديثه بالترحيب بالحضور والتأكيد على أهمية إستمرار روح الاخوة والوفاق التي تميز فريق العمل موجها الشكر للجميع على ما يبذلوه من جهد للارتقاء بالموقع . واأعرب عن امنياته للجميع بالنجاح والتوفيق .

وأكد رئيس التحرير على ضرورة الإلتزام بالسياسة التحريرية للموقع مشدداً على الموضوعية والنزاهة والمهنية  والإهتمام بمشكلات المواطن البسيط. وقال : “نحن هدفنا قبل كل شئ هو خدمة المواطن البيسط، ونحن صوت من لا صوت له وكل مايهمنا قول كلمة الحق دون تعنت .

واتفق فريق العمل على تثبيت موعد الاجتماع الشهري ليكون السبت الاول من كل شهر . وتم الاتفاق ايضا على ان يقدم كل محرر او محررة ٣ مواد تحريرية على الاقل اسبوعيا وذلك مراعاة لظروف المحررين الشخصية مع التقدير لكل من يقدم المزيد مع مرعاة جودة الموضوعات .

بالنسبة للمقالات والموضواعات السياسية الشائكة وجه رئيس التحرير المسئولين عن النشر التشاور معه قبل النشر ليحدد ما ينشر وما لا يمكن نشره مراعاة للتوجهات العامة والتماسا لمصلحة الوطن والمواطن ،هذا فى المقام الأول لصالح الكاتب او الكاتبة ولصالح الصحيفة .

واوضح ان كل  مايهمنا هو صناعة صحافة محترمة، هادفة ، لاتخضع لأى ضغوط ، من خلال تقديم كلمة نظيفة راقية تهدف الى خدمة مصر والمصريين ، مأكدا انه لا احد يملى علينا ما نقول او ما نكتب

ثم طلب الاستاذ مدبولى من كل من لديه إستفسار ان يسأل بكل حرية وأجاب على كل الإستفسارات ، وعرض الفنان النجم حسن القناوي رئيس القسم الفني بالموقع استضافة دائمة لبعض المحررين في مدينة الانتاج الاعلامي لحضور تصوير المسلسلات واجراء لقاءات مع الفنانين المشاركين في الأعمال الفنية . وقد اثنى رئيس التحرير على جهود فريق الفيديو خاصة محمود هاشم وأحمد حجازي وهاني حسبو والمذيعة بدور محمد

وقد حضر الاجتماع الاستاذ عبد الغفار مصطفى نائب رئيس تحرير الجمهورية الشئون الاقتصادية  ومدير تحرير الموقع، و الأستاذ تيسير السجيني مستشار التحرير صاحب المعلومات الغزيرة والموسوعات التاريخية واللغوية والداعم لفريق العمل.

إنتهى الإجتماع فى تمام الساعة السابعة مساءً وقد تعهد الجميع ببذل المزيد من الجهد والإستمرار فى العطاء والإلتزام بمبادىء وقيم الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى