أخبار العالمالرياضة

الاثارة تسيطر علي الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الأولى في يورو 2024

الوقت بدل من الضائع يعيد ترتيب المجموعة

كتب – محمد السيد راشد 

استطاعت  ألمانيا أن  تقتنص صدارة المجموعة من سويسرا في الوقت بدل من الضائع،حيث استرد منتخب المنشاف الماكينات الألمانية  صدارة المجموعة الأولي في الوقت بدل من الضائع بتعادل صعب ومثير امام منتخب سويسرا المتحدي وصيف المجموعة  ، والمنتخبان لم يهزما بعد في البطولة .

وصرح جوليان ناغيلسمان مدرب منتخب ألمانيا  قائلا :”من المهم أن يكون لديك لاعبين يمكنهم تسجيل أهداف حاسمة كبديلين، نقوم بتحليل المنافسين من أجل اختيار التشكيلة الأساسية، ومن ثم يمكنك جلب لاعبين مختلفين من مقاعد البدلاء”.

واضاف ناغيلسمان “يعاني توني من مشكلة في فخذه. يجب أن نرى ما سيحدث، آمل ألا يكون الأمر خطيرا، سنرى، قد يكون ذلك مشكلة كبيرة”.

وقال عن المهاجم البديل نيكلاس فولكروغ:  “لقد سجل مرة أخرى هدف جيد، إنه مهم بالنسبة لنا، يسعدنا أن يكون لدينا هذا النوع من اللاعبين الذين يمكننا إدخالهم من مقاعد البدلاء”.

واستفاض قائلا الفوز بالمجموعة هو الأهم، ولكننا نتفق جميعا أن الأداء لم يكن مثاليا اليوم، ما الدروس التي تستخلصها قبل مرحلة خروج المغلوب؟

“أعتقد أننا تعلمنا الكثير في دور المجموعات وخرجنا من العديد من المواقف بشكل جيد. اليوم، أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل من مباراة المجر، كان يجب أن نلعب بشكل أعمق في الشوط الأول للحصول على التقدم المبكر.

المنتخب المجري يخطف أول ثلاث نقاط له في اليورو 

في مباراة مثيرة وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع استطاع منتخب المجر خطف الثلاث نقاط أمام منتخب اسكتلندا الذي تأكد خروجه من البطولة.

تعرض لاعب منتخب هنغاريا بارناباس فارغا لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مباراة بلاده و اسكتلندا ضمن منافسات الجولة الـ3 والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة  أوروبا للمنتخبات  2024.

وشهدت الدقيقة الـ67 من الشوط الثاني اصطدام باناباس بحارس منتخب اسكتلندا أنغوس غان ما أدى إلى سقوطه أرضاً وتوقف اللعب.

واستدعت الإصابة تدخل الفرق الطبية مباشرة حيث تم نصف خيمة حول اللاعب الأمر الذي خلق حالة من الهلع في صفوف اللاعبين والطاقم الفني.

وبعد تنفيذ التدخل الطبي في أرضية الملعب تم نقل اللاعب إلى المشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

الاتحاد المجري يكشف عن حالة بارناباس فارغا

كشف الاتحاد المجري لكرة القدم، في بيان رسمي، عن حالة لاعبه بارناباس فارغا الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة منتخب بلاده  ضد اسكتلندا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في يورو 2024.

واصطدم حارس مرمى اسكتلندا أنغوس جان بفارغا قبل أن يسقط الأخير مغشياً عليه ثم تدخل الطاقم الطبي لعلاجه، وبعدها تم نقله إلى المستشفى.

وقال الاتحاد المجري أن حالة فارغا مستقرة، كما أنه واعٍ، ويخضع الآن لفحوصات طبية في مستشفى شتوتجارت.

زملاء بارناباس فارغا المجري يمنعون الكاميرات من تصويره وهو في غيبوبة. لاعب المجر كيفن كسوبوت يسجل هدف فى الوقت القاتل أمام أسكتلندا ، ويرفع تيشرت بارناباس فارغا للاحتفال مع جميع أعضاء المنتخب المجر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.