صحة و جمال

الحجر الصحى بأسوان يستقبل 18حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا

اعلان

كتبت / عزه السيد

 

استقبلت مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي»، خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس، 18حالة جديدة مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف مصدر صحي، أن مساء أمس الأربعاء، سجلت محافظة أسوان 18حالات إيجابية مصابيين بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى الصداقة التخصصي بأسوان« الحجر الصحي»، خلال الساعات الأولى من يوم الخميس، وجميعهم من مراكز مختلفة على مستوى المحافظة.

و تلك الحالات هم كالتالي: “ر.م.ا” مقيم بمركز نصر النوبة، بالغ من العمر81عامًا، و”ص.خ.ع” مقيم بمركز نصر النوبة، بالغ من العمر53عامًا، و”س.ا.ع” مقيمة بمركز كوم أمبو، بالغة من العمر64عامًا، و”م.ا.ا”مقيم بمنطقة الأحمدية، بالغ من العمر74 عامًا، و”ج.ك.م” مقيم بشارع السماد، بالغ من العمر 59عامًا، و” ص.ا.ح” مقيم بمنطقة الحكروب، بالغ من العمر 73 عامًا.

و بالإضافة إلى : “ح.ص.س” مقيم بمنطقة العتمور بحري، بالغ من العمر 42عامًا، و” م.ع.ا” مقيم بمنطقة الشيخ هارون، بالغ من العمر75عامًا،

و”ح.ا.ع” مقيم بمنطقة ابشواي محافظة الفيوم، بالغ من العمر36عامًا”، “ح.ع.ح” مقيم بمنطقة منيحة مركز كوم أمبو، بالغ من العمر 76عامًا، و”أ.ح.م” مقيم عزبة حجاجي مركز كوم أمبو، بالغ من العمر 63عامًا.

بجانب إصابة كلا من :” و” س.ع.ا” مقيمة العتمور قبلي بمركز كوم أمبو، بالغة من العمر 58عامًا، و” ف.ص.ق” مقيم بمنطقة الشيخ هارون، بالغ من العمر 70عامًا، و”ع.ا.ح” مقيم بشارع بركة الدماس، بالغ من العمر 48عامًا”، “ف.ي.ع” مقيمة بمنطقة الحكروب، بالغة من العمر 88عامًا،و”م.ع.م” مقيمة بمنطقة الأحمدية، بالغة من العمر51عامًا، و”ر.ع.ا” مقيم بمنطقة الرديسية بحري، بالغ من العمر30عامًا”، ” م.م.ا” مقيمة بمنطقة الأحمدية، بالغة من العمر 44عامًا”.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق