احدث الاخبار

الحزن يخيم على قرية البقلية بالدقهلية لوفاه 4 من أبنائها في ليبيا

الشهداء الأربعة

كتب | ياسر ثروت الخياط

خيم اليوم الأحد 22 أغسطس 2021 الحزن على أهالي قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهليه، لوفاة 4 أشخاص بالأراضي الليبيه.

حيث ينتظر أهالي قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وصول جثامين 4 شباب من أبناء القرية الذين ذهبوا للعمل في ليبيا، الذين سافروا بطرق غير شرعية، وتم العثور على جثامينهم في صحراء العاصمة الليبية ليتم تشييع الجثامين بمسقط رأسهم بقرية البقلية.

وأكد عدد من أهالي القرية أن الشباب سافروا إلى ليبيا منذ شهر يوليو الماضي، بطرق غير شرعية ولكن فوجئوا بوجود أخبار بالعثور على جثامين الشباب وهم كلآ من، مسعد مسعد أبو زيد، وأحمد أبراهيم العوضي، وعبدة مصطفي رضوان وشاب آخر، لم يتخطى أعمارهم الـ 19 عاما”، سافروا من أجل العمل، وانقلبت بهم السيارة في الصحراء وقاموا بالسير على أقدامهم وضلو الطريق بالصحراء وتوفوا.

وقامت السلطات المصرية بالتدخل لأنهاء جميع الأجراءات الخاصة بهم، لدخول جثامين شهداء لقمة العيش أبناء قرية البقلية، المتوفين في ليبيا وسيتم التحرك من بني غازي إلى منفذ السلوم المصري، بعد الانتهاء من إجراءات الطب الشرعي، مساء اليوم الأحد وفور وصولهم إلى منفذ السلوم ستكون جميع اجراءات الدخول منتهية،وتسلم الجثامين الي الأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.