حوادث و قضايا

الحزن يخيم على قريتي ديبو وميت عوام مركز المنصورة لغرق شاب وإبنه

كتب / ياسر ثروت الخياط

فى حالة من الحزن يعيشها اهالي قريتى ديبو وميت عوام بسبب مصرع خيرت شبابهم اسامة رافت اسماعيل 35 سنة وابنه يوسف 4 سنوات غرقاً فى حادث انقلاب سيارتهم الملاكى لانسر فى المياه النيلية بترعة المنصورية امام كفر المندرة مركز أجا دقهلية وكان معهما والده 65 عام وأخية وليد الذى نجا قبل سقوط السيارة في المياه واصيبوا بكدمات .

حيث تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي لانسر في ترعة المنصورية أمام كفر المندرة على طريق “القاهرة-المنصورة”.

وعلى الفور انتقلت الشرطة مع سيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة إثنين، وتم نقلهم لمستشفي أجا لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مصدر أمني في تصريح ل«وضوح الاخبارية» أن الاسرة كانت فى طريقها لزيارة الاهل بقرية ميت عوام مركز المنصورة، وان الحادث كان قبل صلاة الجمعة بدقائق وان التحريات تبين أن الحادث نتيجه اختلال عجلة قيادة السيارة، مما ادى الي سقوط السيارة من اعلي الطريق الى المياة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة، وامرت بإستخراج تصريح الدفن.

وتتقدم أسرة تحرير جريدة وضوح بالتعازي لعائلة المتوفين ولكل الاهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: