الرياضة

الخطيب يعلن عن بدأ مشروع الاستاد العالمي

كتب / ايمن زكي

في مؤتمر صحفي عقد الساعه الخامسة اليوم الاحد اعرب   محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن بالغ شكره وامتنانه لجميع أعضاء النادي على موقفهم في إنتخابات القلعة الحمراء التي أجريت في شهر نوفمبر الماضي  وأنتهت بفوز الخطيب وكامل أفراد قائمته برئاسة النادي على حساب منافسه محمود طاهر.

وقال الخطيب خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأحد : ” تشرفت بثقة الجمعية العمومية في أختيارها لشخصي ولباقي أفراد قائمتي ، أوجه رسالة شكر خاصة لسيدات النادي الأهلي على موقفهم العظيم في الإنتخابات”.

وأنه  خلال الشهر الماضي  مجلس إدارة النادي والمكتب التنفيذي عقد عدة اجتماعات من أجل بدأ تنفيذ برنامج عائلة الأهلي التي وعدنا به ، هو حلم جميل نسعي جاهدين لتطبيقه على أرض الواقع وذلك لن يكون إلا من خلال التخطيط الجيد لكافة بنوده من خلال دراسة الموقف المالي والخطط المستقبلية”.

وأوضح رئيس النادي الأهلي :” حلمنا هو أن يكون هناك مشروع إستثماري ينقل النادي الأهلي للعالمية ويوفر له الموارد المالية التي تجعله يستطيع تطبيق ما يحلم به جماهيره واعضائه”.

وأعلن محمود الخطيب في نهاية كلمته بالمؤتمر الصحفي عن مشروع القرن للنادي الأهلي وهو الاستاد العالمي للنادي والذي يهدف إلي أن يكون أحد أفضل 10 استادات في العالم ، مشيراً بأنه سيكون استاد رياضي عالمي ومجمع ترفيهي متكامل

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى