احدث الاخبارحوادث و قضايا

الداخلية : العثور على فتاة المنوفية المتغيبة عند صديقها بالقناطر

اعلان

كتب / خالد طلب عجلان  

غثرت الأجهزة الامنية يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 على طالبة الصيدلة انجي جمال المعروف اعلاميا باسم ” فتاة المنوفية المتغيبة “عند صديق في القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيا منذ عدة أشهر عن طريق الانترنت.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع فيسبوك البيان التالي : صرح مصدر أمنى بأنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة ، والتى تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها ، وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية إرتبطت به عاطفياً منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت ، وإتفاقها معه على الزواج هرباً من المشاكل الأسرية .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية .

وكان شقيقها محمد قد أعلن عن إختفائها في رسالة مؤثرة بكلمات معبرة عن ألم وحزن كبيرين بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة قال فيها : “اختي الدكتورة إنجي خرجت من امبارح ومرجعتش.. أرجوكم ساعدونا” متوجها بالدعاء إلى الله أن يرد إليه شقيقته طالبة الصيدلة “إنجي”، التي اختفت منذ أيام قليلة، بعد أن شوهدت للمرة الأخيرة تستقل مركبة “توكتوك”، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن.

وكان والد الطالبة المتغيبة قد تقدم ببلاغ  أمام النيابة العامة، أكد أن ابنته «أنجى» طالبة بصيدلة المنوفية وغادرت المنزل منذ 72 ساعة إلا إنها لم تعد الآن، وبالتواصل معها هاتفيا تعذر ذلك لغلق تليفونها المحمول

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق