الرياضة

الريال على خطوة من تحقيق اللقب بعد الفوز على سيلتا فيجو

كتب : أيمن زكي 

حقق ريال مدريد الاسباني فوز مهما مساء اليوم الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ علي مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع ٢٣ بالدوري الاسباني لكرة القدم.

أحرز اهداف المباراة رونالدو في الدقيقة ١٠ من بداية المبارة من تسديدة رائعه وسجل الهدف الثاني أيضا رونالدو في الدقيقة ٤٩ من المباراة من تمريرة رائعه لايسكو وقلص الفارق جيديتي بالدقيقة ٦٩ ثم يحرز مجددا الريال هدفه الثالث عن طريق بنزيمه في الدقيقة ٧٠ من تمريره رائعه من مارسيلو وعزز الريال تقدمه بهدف رابع للرائع كروس في الدقيقة ٨٨ من عمر المباراة .

بهذه النتيجه اعتلي ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني ب٩٠ نقطة وبفارق ٣ نقاط عن غريمه برشلونه وتبقي مباراة واحدة  يوم الاحد القادم للريال مع مالجا وتبقي نقطه وحيدة للريال للفوز باللقب ومباراة للبارسا مع إيبار فيما توقف رصيد سيلتافيجو عند النقطه ٤٤ في المركز الثالث عشر

بدأت المباراة بضغط من الريال لإنهاء المباراة من البداية بدون الدخول في لوغاريتمات الأرقام وتحقق هدفه عن طريق رونالدو بعد تمريره طويله من مارسيلو لايسكو ويحاول المراوغه توصل الي رونالدو الذي راوغ وأرسلها بيساره جميله علي يسار الحارس.

محرزا الهدف الأول بعدها حاول سيلتا فيجو معادلة النتيجة وأضاع عدة فرص وخاصة بعد ان تماسك واستحوز علي وسط الملعب  ولكن لم يتمكن من احراز اهداف بسبب تألق نافاز ورعونة مهاجميه .

بدا الشوط الثاني وحاول سيلتافيجو تقليص النتيجه ومن هجمه مرتدة سريعه من منتصف ملعب ريال مدريد ينطلق ايسكو ويلعب كوره بينيه جميله لرونالدو الذي وضعها بشكل جميل علي يمين الحارس محرزا الهدف الثاني للريال في الدقيقة ٤٩ .

بعدها سيطر سيلتا علي اللقاء ومن كوره للمهاجم المميز اسباس تتم عرقلته من راموس وبدل من ان يحتسب الحكم ركلة جزاء يحتسب تمثيل ويطرد اسباس في خطأ تحكيمي كبير.

بعدها انقلبت المباراة ومن هجمة مرتدة لسيلتا فيجو تصل الكورة الي  جيديتي يسددها تصطدم براموس وتدخل مرمي نافاس لتشتعل المباراة ولكن رونالدو انطلق بالكرة ومررها لبنزيمه يرسلها لمارسيلو يراوغ ويلعبها عرضية مميزه يضعها بنزيمه بسهوله محرز هدف الاطمئنان للملكي .

سيطر الريال علي مجريات الأمور تمام وأضاع حفنة اهداف وفِي الدقيقة ٨٥ تصل الكوره لكروس راوغ المدافع ووضعها بهدوء ليحرز الريال الهدف الرابع وتستمر بقية المبارة بسيطرة تامة للريال وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة لتنتهي باربعه اهداف مقابل هدف ويقترب الريال من تحقيق اللقب وستبقي له نقطه واحده لتحقيق اللقب في مباراته الأخيرة امام مالجا خارج الديار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.