احدث الاخبار

الزمالك والمقاصة الليلة فى ربع نهائي كأس مصر

كتب/خالد طلب عجلان

 

تتجه أنظار مشجعى نادي الزمالك عند السابعة مساء اليوم الثلاثاء 2021/6/22 صوب ستاد السويس الجديد، لمتابعة فريقها الذي يعود للمنافسات المحلية من جديد عندما يلتقى فريق مصر المقاصة ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وعينه على الفوز والتأهل للدور قبل النهائي، خصوصًا في ظل النتائج الطيبة التي يحققها الفريق محليا وتصدره بطولة الدوري، حيث يسعى المدير الفنى لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه عقب الفوز الكبير على أسوان في آخر مبارياته لتحقيق الفوز على الجونة.

وحرص المدير الفني على إقامة معسكر مغلق طويل سبق المباراة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبين والتدريب على خطة المباراة.

وحذر كارتيرون لاعبيه من مفاجآت الكأس وأكد لهم أن الجماهير لن تسمح بأى نتيجة غير التأهل للدور التالي والفوز بلقب البطولة.

وكان الزمالك قد تأهل لهذا الدور عقب الفوز على حرس الحدود في دور الـ32 والإسماعيلي في دور الـ16 قبل أن يلتقى المقاصة اليوم.

في المقابل يدخل مصر المقاصة المباراة تحت قيادة فنية لمحمد عظيمة الذى يسعى لتحقيق مفاجأة بإزاحة الزمالك من المسابقة، رغم تواضع نتائجه في بطولة الدورى .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى