الرياضة

السفير الأسباني في القاهرة:  نتائح علاج محمد صلاح مطمئنة

كتبت زينب الدراجيني

أكد السفير الأسباني  اليوم الثلاثاء الموافق 5 يونيو 2018، في القاهرة أن نجم الكرة المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي يتلقى علاجه الآن بمدريد وأن النتائج مطمئنة، وسوف يلتحق بالفريق القومي المصري لمونديال روسيا، مضيفا أن كرة القدم هي وسيلة للتواصل والتقارب بين الشعوب.

وأعرب السفير الأسباني في القاهرة خلال توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والتنمية في مجال إستقبال أساتذة أسبان للتدريس بجامعة القاهرة بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة. عن تقديره لرئيس جامعة القاهرة لاهتمامه بفتح مجالات تعاون مع مؤسسات التعليم العالي في أسبانيا، وأن بروتوكول التعاون يسمح لجامعة القاهرة باستقبال أساتذة من أسبانيا للتدريس بالجامعة وذلك يتم من خلال لجة من الجانبين المصري و الأسباني، وأنه تم اختيار جامعة القلموقعها في التصنيف الدولي.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت أن جامعة القاهرة ترحب بالانفتاح على أسبانيا كثقافة ولغة وتاريخ وشعب ، مضيفا أن الجامعة حريصة على فتح الأبواب أمام العقول مختلفة الثقافات.

وأشار إلى أن الشعب المصري يعرف جيدا أن أسبانيا شريكة في ثقافة البحر المتوسط التي تعد في قلب ثقافة العالم عبر التاريخ.

وعلق الدكتور محمد عثمان رئيس جامعة القاهرة أن رياضة كرة القدم نموذج فريد في تجمع الشعوب وهي واحده من الظواهر الفريدة التي تلتف حولها الشعوب كالموسيقى وبعض أنواع الفنون، مشيرا إلى أن الشعب المصري بكاملة تمنى الشفاء العاجل لنجم الكرة محمد صلاح لكي يستطيع المشاركة في مونديال روسيا 2018 مع المنتخب القومي المصري وتحقيق نتائج طيبه في المونديال.

وفي النهاية وقع البروتوكول، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والسفير الأسباني بالقاهرة،بحضور الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث وبعض عمداء الكليات بالجامعة، والوفد المرافق للسفير

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق