السفير المصري بتونس يهنئ النادي الأهلي بفوزه بالبطولة الأفريقية لكرة الطائرة

كتب – وليد على

هنأ السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس النادي الأهلي بفوزه على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1 في نهائي بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطائرة المقامة بصالة عيسي بن ناصر بنادي قليبية بتونس.

وحرص السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس على حضور نهائي بطولة الأندية الأفريقية المقامة بصالة عيسي بن ناصر بنادي قليبية، حيث قدم التنهئة لأعضاء الفريق متمنيا لهم دوام التألق والتوفيق ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وأشاد السفير إيهاب فهمي بالروح الرياضية الطيبة التى سادت بين اللاعبين والتى تؤكد على الصورة المميزة والطيبة بين الأشقاء، مؤكدا أن كلا الفريقين قدما عرضا ممتعا وكان الفوز حليف النادي الأهلي.

ونوه السفير المصري في تونس إلى أن اللقاء شهد اجراءات تنظيمية طيبة، وأن الجماهير التونسية ساهمت في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بما تحمله العلاقات بين البلدين من أخوة وصداقة.

وحقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بطولة الأندية الأفريقية للأندية بفوزه على منافسه الترجي التونسي 3 – 1 ، حيث جاءت الأشواط بنتيجة 25 – 22 ، 25 – 22، 24 – 26، و25 – 17 في اللقاء الذي أقيم بصالة عيسي بن ناصر بنادي قليبية التونسي.

 

 

 

Exit mobile version