احدث الاخبار

السنغالى ساديو ماني يترك ليفربول وينتقل لبايرن ميونخ لمدة 3 سنوات

كتب – عمرو عزوز

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022 رسمياً إنضمام المهاجم السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

نشر الحساب الرسمي للنادي البافاري عبر موقع تويتر مقطع فيديو لماني وهو يحمل قميص بايرن ميونيخ ويوقع على عقد انضمامه، وعلق عليه:” أسد التيرانغا حضر.رحبوا معنا بالمهاجم البافاري ساديـو ماني. مرحبا ماني”.

ذكرت شبكة “سكاي ألمانيا”، إن السنغالي ساديو ماني إنضم إلي صفوف بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات، مقابل 27.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلي 5 مليون إسترليني إضافات بناءًا على المشاركات، و2.6 مليون إسترليني أخري بناءًا على البطولات الفردية والجماعية، لتصل الصفقة في النهاية إلي 35.1 مليون إسترليني بما يعادل 41 مليون يورو.

وتأتي صفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ في ظل الأنباء التي تفيد باقتراب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل عن النادي البافاري صوب برشلونة هذا الصيف.

يُذكر أن عقد ساديو ماني مع ليفربول كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب السنغالي فضّل استغلال ذلك والرحيل الصيف الجاري عن قلعة الأنفيلد والافتراق رسميا عن محمد صلاح، زميله في الريدز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.