احدث الاخبار

السيطرة على حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة والضحايا 5 مصابين

اعلان

 

كتب | ياسر الخياط

أصيب ٥ أشخاص بينهم ٢ من قوات الحماية المدنية أثناء محاولات السيطرة على الحريق الذى شب ظهر اليوم فى كنيسة مارجرجس بشارع قناة بورسعيد بالمنصورة بمحافظة الدقهلية فيما تحاول قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها قبل انتقالها للمبانى المجاورة لها.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالى بارتفاع ألسنة النيران الشديدة من داخل كنيسة مارجرجس بشارع بورسعيد بالمنصورة.

وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية بقيادة العقيد أحمد عوض رئيس عمليات الدفاع المدنى بالدقهلية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الحريق شب فى قاعة مناسبات داخل الكنيسة وتم السيطرة عليه قبل انتقاله لباقى الكنيسة والمبانى المجاورة حيث إن الكنيسة ملاصق لها مدرسة وسوق خضراوات وعمارات سكنية.

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة أن الحريق أسفر حتى الآن عن إصابة ٥ أشخاص بينهم اثنان من رجال الإطفاء باختناق و٣ من الأهالى شخص صدمة عصبية وشخص جرح بسيط بالقدم والثالث جرح بسيط بفروة الرأس وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنصورة الدولى الجديد حيث تمت السيطرة على الحريق بالكامل وسنوافيكم بالتفاصيل أول بأول.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق