تقارير وتحقيقات

(الشائعات وحروب الجيل الرابع ودور الاعلام والمواطن) في ندوة بجامعة مدينة السادات

اعلان

كتبت إيمان البلطى

نظم قطاع خدمة المجتمع بالتعاون مع كلية التجارة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 ندوة تثقيفية بعنوان ” الشائعات وحروب الجيل الرابع ودور الاعلام والمواطن “ بفندق الجامعة برعاية الأستاذ الدكتور احمد بيومي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الأستاذ الدكتور عبد الحميد شاهين عميد كلية التجارة.

واستضافت الجامعة نخبة من المحاضرين في المجالات المتعلقة على رأسهم اللواء أحمد زغلول مهران مساعد مدير المخابرات الحربية سابقاً بجانب الأستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين والأستاذة تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية.

وشهدت قاعة فندق جامعة مدينة السادات خلال الندوة حضور الأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء كليات الجامعة ومعاهدها البحثية وعدد كبير من طلاب كليات الجامعة المختلفة

وتحدث كلا من بيومى ونائبيه على الدور الفعال لتلك الندوات لصد الهجمات الشرسة من موجة الشائعات التي تضرب البلاد في هذه الأيام وأهمية قيام المؤسسات التعليمية بدورها التثقيفي في الوقوف كأول حائط ضد حروب الجيل الرابع من الشائعات وكذلك دور الإعلام والمواطنين في القيام بدورهم في مثل هذه المواقف. واختتمت الندوة بحلقة نقاش بين السادة المحاضرين والطلاب وفتح باب الأسئلة للحضور.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى