الرياضة

الشامي: يكشف عن قميص بلدية المحلة الجديد..ويؤكد الفلوس لوحدها لا تصنع انجازات

كتب : محمد فتحي

كشف الدكتور مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، الصاعد مؤخرا إلى الدوري الممتاز، أن هناك أفكار تسويقية ينوي تطبيقها على فريق بلدية المحلة إلى الدوري الممتاز.

وقال رئيس نادي بلدية المحلة، فى برنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن من أول القرارات المتعلقة بالتسويق ستكون على قميص الفريق المحلاوي، كاشفا أن هناك تصميم جديد مع الحفاظ علي هوية القميص الذى هو جزء من تاريخ البلدية النادي الذى أنشئ عام 1931، حيث سوف تظل الألوان كما هى الأبيض والأحمر، والقميص الثاني الأبيض والأخضر، مشيرا إلى أن ان هناك قميص ثالث وهو الزي الأحتياطي والعمل على تسويقه.

وأكد مصطفى الشامي ، الحاصل على ماجستير في التسويق الرياضي ان المادة بمفردها لا تصنع إنجازات فالمهم هو توظيف الإيرادات بشكل استثماري، مشيرا إلى أن هناك أندية ميزانيتها ضخمة لكنها لم تصل إلى منصات التتويج.

وتابع إنه يتمنى تطبيق تجربة الدوري السعودي بأن يكون نظام واضح في القيد والعقود ودور إتحاد الكرة فى تنظيم دورات لمنح رخص للمدربين مع المطالبة بضرورة عودة الجماهير حتى يتعود اللاعب عندما يتم إستدعاؤه للمنتخب بتواجد الجماهير الغفيرة .

وقال الشامي، نجل الحاج محمود الشامي ، رئيس نادي بلدية المحلة سابقا وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق، إنه سوف يحرص على عقد إجتماع مع المسؤولين عن إتحاد الكرة والشركة الراعية لمعرفة حقوق الأندية وتحديدا بلدية المحلة لدي الشركة الراعية والبث الفضائي مشيرا إلى إنه على ثقة فى النائب احمد دياب رئيس رابطة الأندية.

وقال رئيس نادي بلدية المحلة، أن دوري القسم الثاني منجم ذهب ملئ بالمواهب سواء لاعبين أو مدربين، مؤكدا إنه مفرخة للدوري الممتاز.

وأكد الشامي، أن هذه الأندية خلفها جماهير غفيرة ويجب ان يتم الابواب لها من جديد وليس بأعداد رمزية، مؤكدا إنه مازال متمسكا بمطالبه بضرورة قيام اتحاد الكرة بتقديم الدراسة التي تم على أساسها ظهور دوري المحترفين الذى يهدد الأندية الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.