الرياضة

الفيفا يقدم التعازي في استشهاد الحكم الدولي الفلسطيني محمد خطاب وأفراد اسرته

كتب – محمد السيد راشد 

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، عن حزنه وتعازيه باستشهاد الحكم الدولي الفلسطيني، محمد خطاب، الذي ارتقى وجميع أفراد عائلته جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزلهم في مدينة دير البلح بقطاع غزة يوم الأربعاء الماضي .

وقال إنفنانتينو في رسالة موجهة للفريق جبريل الرجوب، إنه يعرب عن خالص تعازيه الحارة لاستشهاد الحكم خطاب، مضيفا أن “الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي نشعر به جراء هذه الخسارة”.

وأكد أن إرث خطاب وعمله داخل الملاعب وخارجها لن يُنسى.

وقال رئيس الفيفا: “بالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولي، أود أن أعرب عن تعاطفنا العميق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ولعائلة خطاب وأصدقائه وأحبائه”.

ويعد خطاب أحد الحكام المعتمدين لدى الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، وشارك في إدارة عدد من البطولات الآسيوية والعربية منذ اعتماده عام 2020.

نائب فرنسي يطالب بدقيقة حداد في جميع ملاعب كرة القدم في العالم

من جهة اخرى طالب ، النائب الفرنسي “بورتس”، الفيفا بإعلان دقيقة صمت في كل ملاعب العالم تكريماً لروح الحكم الدولي الفلسطيني محمد خطاب الذي استشهد هو وعائلته بغارة إسرائيلية على منزله في دير_البلح

ونشر النائب  “بورتس”، تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة ‘إكس – X’: “لقد قُتل محمد خطاب، الحكم المساعد الدولي لكرة القدم، هو وعائلته أثناء القصف الإسرائيلي لمنزله في دير البلح بقطاع غزة”.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد أعلن يومه الأربعاء، “استشهاد الحكم الدولي محمد خطاب وأفراد أسرته في قصف إسرائيلي لمنزلهم”، مفارقا الحياة، هو وزوجته وأطفاله الأربعة.

واستشهد الحكم الدولي خطاب ووالدته وزوجته وأطفاله الأربعة، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرته، في قصف اسرائيلي غادر لمنزل العائلة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.