حوادث و قضايا

القبض على كمين شرطة «مزيف» لسرقة المواطنين بقصر النيل

اعلان

 

كمين مزيف للنصب علي المواطنين

كتبت:عبير الحجار

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة، واستولوا على مبالغ مالية من مراقب أمن.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من “بدوى ح ، 47 سنه ، مراقب أمن بإحدى الشركات ” ومقيم الخصوص بالقليوبية ، بأنه تعرض للابتزاز والسرقة أثناء سيرة في أحد شوارع منطقة جاردن سيتي حيث فوجئ بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي بإستيقافه والإستيلاء منه على مبلغ مالى 2000 جنيه، وهاتف محمول، بدعوى أنهم ضباط شرطة، وطالبوه بالانصراف فوراً بدلاً من تعرضه للإيذاء، ثم أخبروه بالحضور غداً لقسم الشرطة لاستلام هاتفه المحمول بحجة فحصه فنياً.

أمر المقدم محمد الاتربي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بجمع التحريات حول الواقعة بعد أخذ مواصفات المتهمين، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من “عاصم ح” ٢٨ سنة ، عاطل، و”محمود ج” ،٢٥ سنة ، و”مصطفى م” ٢٢ سنه. وكشفت معلومات المباحث عن مكان تواجد المتهمين وتم عمل كمين أمني للإيقاع بهم، وتم ضبطهم بحوزتهم سيارة مستأجرة استخدموها فى إرتكاب الواقعة.

اعترف المتهمون في محضر الشرطة بإرتكاب الواقعة، وأضافوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة المواطنين بإسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة. عثرت أجهزة الامن على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وأقروا بأنهم أنفقوا المبلغ المالى المستولى عليه على متطالبتهم الشخصية.

أحال اللواء خالد عبدالعال مساعد اول وزير الداخلية لأمن القاهرة الواقعة للنيابة العامة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق