المجتمع

القللى: قرار زيادة أسعار تذاكر المترو جاء فى وقت غير مناسب

كتبت عبير على

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن قرار زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق جاء فى وقت غير مناسب وخاصة فى ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التى يعانى منها المواطن وخاصة إن أسعار تذكرة المترو زادت في فترة قصيرة للضعف تماما فأصبحت جنيهين بعد جنيه واحد، مؤكدا أن الزيادة الحالية كبيرة للغاية.
وقال المستشار هانى القللى أن هذه الزيادة الكبيرة تأتي دون مراعاة للبعد الاجتماعي وأحوال الفقراء التي ازدادت فقرا جراء هذا القرار، الذي زاد من الأعباء على المواطنين الذين أضناهم غلاء الأسعار وارتفاع متطلبات الحياة المعيشية دون أن تكون هناك زيادة تذكر في المرتبات للموظفين والعاملين .
وأضاف القللى إن وزير النقل يعتقد أن زيادة جنيه أو 2 جنية لا يشكل فارقا مع المواطنين ولا يعلم أن أي زيادة ولو بسيطة تؤثر على المواطنين البسطاء وخاصة اننا ننتظر زيادات أخرى فى أسعار الوقود خلال شهر ونصف، فهل سيتم تثبيت سعر تذكرة المترو أم سيتم زيادتها مرة أخرى.
وأشار المتحدث الرسمى لحركة وعى إن أي زيادة في هذا المرفق في الوقت الراهن ستمثل عبئا كبيرا على محدودي الدخل والبسطا موضحا أن زيادة أسعار التذاكر لا بد أن يقابلها تحسن في الخدمة بشرط تقديم الوزير لخطة التطوير على ألا يكون الهدف منها مجرد زيادة حصيلة الوزارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق