المجتمع

القومي لأسر الشهداء يعلن تدشين خدمة الإسعاف الطاريء لأسر الشهداء والمصابين

كتبت عبير على

في إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتقديم كامل الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين، وإستكمالاَ لخطة الرعاية التي أعلنها السيد اللواء أح / محمد عبدالمنعم – أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين مطلع أبريل الماضي، تسلم المجلس سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية إيذاناً ببدء دخولها الخدمة لنقل الحالات المرضية الصعبة.

وكان المجلس القومي قد تعاقد الشهر الماضي مع الهيئة العربية للتصنيع على شراء سيارة إسعاف مجهزة طبياً .

وصرح اللواء أ.ح / محمد عبد المنعم – أمين عام المجلس، أنه يتم تنفيذ خطة الرعاية المستقبلية لتطوير الخدمات التي يقدمها المجلس بصورة متسارعة، مضيفاً أنه تم التعاقد على شراء سيارة الإسعاف وتجهيزها بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في أقل من شهر.

وقدم “عبدالمنعم” الشكر للفريق/ عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، على تعاونه الصادق مع المجلس وتخفيض فترة تجهيز وتسلم سيارة الإسعاف من 4 شهور إلى 20 يوماً فقط .

وقال “عبدالمنعم” أن تطوير الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لاسر الشهداء والمصابين على رأس أولويات عمل المجلس الفترة المقبلة .

وأكد “عبدالمنعم” أنه سيتم الإنتهاء من تطوير مقرات المجلس وتفعيل مكاتبه الإقليمية وتطبيق خطة الرعاية قبل نهاية العام الجاري .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق